رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. محمد عدوية يطرح أغنية "سينجل" في عيد الحب.. ياسمين عبد العزيز تستأنف تصوير "الملكة" بشوارع القاهرة.. وجينا سليم تنضم لمسلسل الأختين مع دينا الشربيني

الإثنين 11/فبراير/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الإثنين، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز تلك الأخبار الآتي:
يستعد المطرب محمد عدوية، لطرح أغنية "سينجل" جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، تزامنًا مع احتفالات عيد الحب، حيث انتهى من تسجيلها مؤخرًا وهى من كلمات محمد سرحان وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع فهد.
يذكر أن آخر أعمال محمد عدوية كان ألبوم "سكوت خالص"، وضم 12 أغنية، تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين.
تستأنف النجمة ياسمين عبد العزيز، تصوير المشاهد الخارجية لمسلسلها الجديد "الملكة" والمقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل، حيث شاركت جمهورها على حسابها الشخصي على "إنستجرام" بصورة تجمعها مع أحمد صلاح حسني، الذي يشاركها البطولة، وذلك من داخل إحدى السيارات التي يتم التصوير بها في إحدى شوارع القاهرة.
وتبتعد ياسمين هذا العام عن الكوميديا حيث تظهر فى شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، حيث تجسد دور سيدة متزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، وتدور الأحداث فى إطار درامى اجتماعى مشوق.
مسلسل "الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسنى وهند عبد الحليم وهاجر الشرنوبى، وأحمد العوضى ومحمد عز، من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.
انضمت الإعلامية والفنانة جينا سليم إلى فريق عمل مسلسل المخرجة كاملة أبو ذكري، والسيناريست مريم نعوم، المقرر عرضه في رمضان 2019 على قناة MBC الفضائية، والذي يحمل اسم مؤقت هو "الأختين"، بعد أن تواجدت بشكل مُكثف في رمضان الماضي. 
وعن انضمامها لفريق عمل المسلسل، قالت إنها سعيدة بانتمائها إلى عائلة مسلسل الأختين، ومتشوقة للتعاون مع مخرجة كبيرة لها رؤية فنية متميزة مثل كاملة أبو ذكري وسيناريست موهوبة مثل مريم نعوم حققا معًا الكثير من النجاحات على شاشة التليفزيون.
الأختين من إنتاج محمد مشيش ويشارك في بطولته أحمد مالك، دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، أحمد السعدني وسوسن بدر. 
وشاركت جينا في 3 أعمال درامية في موسم رمضان 2018، إذ لعبت دور جنيفر التي تعمل في هيئة حقوق الإنسان في مسلسل عزمي وأشجان، وظهرت في دور امرأة متزوجة من عائلة راقية وتمتلك أتيليه لبيع الملابس في مسلسل الرحلة مع النجم باسل الخياط، كذلك شاركت مع النجمة الكبيرة يسرا في مسلسل لدينا أقوال أخرى، بتقديم شخصية طبيبة نفسية.. وحصلت عن هذا الدور على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في استفتاء لجريدة الفجر، كما تشارك د.جينا سليم في تقديم برنامج قعدة ستات مع رنا عرفة ومروة صبري وأميرة فراج وديانا هشام.
جينا سليم هو الاسم الفني لـد. جورجيت سافيدس وهي استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأمريكية، وتسعى جينا سليم لزيادة وعي الجمهور بالأبعاد النفسية للشخصيات في السينما والدراما، وذلك من خلال حملة بعنوان سايك سينما أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك لتناقش وتحلل الأبعاد النفسية لنجوم عالميين في أعمال سينمائية ودرامية ناجحة، ويعتبر هذا هو الأساس العلمي الذي قامت عليه موهبتها الفنية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟