رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

باريس سان جيرمان في مأزق أمام مانشستر يونايتد

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 04:37 ص
فريق باريس سان جيرمان
فريق باريس سان جيرمان
أحمد جمال عويس
طباعة
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، منافسات ذهاب دور الستة عشر، من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد توقف دام ما يقرب من 3 أشهر، بمباراتين، حيث يحل بورتو البرتغالى ضيفًا على روما الإيطالي، فيما يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي.
ويحتضن ملعب "أولد ترافورد"، عند العاشرة مساءً، مباراة مانشستر يونايتد وضيفه باريس سان جرمان، فيما يستضيف روما نظيره البرتغالي، فى التوقيت ذاته على ملعب الأوليمبيكو.
ويفتقد الفريق الفرنسى للعديد من عناصره الأساسية، بعدما ضربت الإصابة لاعبى الفريق فى الآونة الأخيرة، حيث يغيب النجم البرازيلى نيمار داسيلفا بسبب كسر فى مشط القدم، بالإضافة إلى غياب المهاجم الأوروجويانى إيدسون كافاني، لإصابته فى أعلى الفخذ، ليتبقى كيليان مبابى المهاجم الأبرز الوحيد فى صفوف البى أس جى فى معركة أولد ترافورد، ولأن المصائب لا تأتى فرادى، لَحِق بركب المصابين قلب الدفاع توماس مونييه، عقب إصابته بارتجاج فى المخ.
على الجهة الأخرى، يعيش الشياطين الحمر، حالة من الاستقرار بعد إقالة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، وقدوم النرويجى أولى جونار سولشاير، الذى قاد الفريق فى 11 مباراة، تعادل فى مباراة وحيدة أمام بيرنلي، وحقق الفوز فى 10 لقاءات ولم يذق طعم الهزيمة قط حتى الآن.
وأبدى سولشاير، قلقه من مواجهة فريق العاصمة الفرنسية قائلًا: «حتى من دون نيمار فباريس سان جيرمان لديه عدد من اللاعبين الكبار، لكن الآن مررت بـ11 مباراة لكى أستعد لتلك المواجهة، وأعتقد أننى أعرف لاعبى جيدا وما يستطيعون فعله، إنها مواجهة ستخرج أفضل ما لديهم».
وأوضح الحارس الإسبانى دى خيا، سر تأثير سولشاير على الفريق قائلًا:»جميعنا نشعر بالارتياح معه فهو يريد منا أن نستمتع داخل الملعب ونكون على طبيعتنا وهذا ما نعمل عليه مع تحقيقنا لهذه الانتصارات إن تأثيره مهم وكبير».
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟