رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

علي ماهر يرفع حالة الطوارئ في إنبي استعدادًا للزمالك

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:38 ص
على ماهر، المدير
على ماهر، المدير الفنى لفريق إنبى
سعد صديق
طباعة
رفع على ماهر، المدير الفنى لفريق إنبى، حالة الطوارئ القصوى فى صفوف الفريق البترولى قبل مباراتهم المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ22 للدورى، والمحدد موعدها الأحد المقبل.
ورفض على ماهر الإدلاء بأى أحاديث صحفية وحذر لاعبيه من الظهور فى وسائل الإعلام لضمان التركيز قبل اللقاء الصعب فى ظل موقف الفريق المتأزم فى جدول الدورى بعد الخسارة الماضية أمام الأهلى واستعداداته الحالية للزمالك ثم الإسماعيلى ومن بعده المصرى، ويحاول على ماهر تجهيز فريقه فنيًا ونفسيًا على أمل تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهات الثلاث المقبلة.
ويعانى فريق إنبى هذا الموسم من عدم الانسجام والتغييرات المتكررة على الأجهزة الفنية خلال آخر عامين وشهدت صفوف إنبى تغييرات متعددة على القائمة الفريق، مما أحدث خللا كبيرا فى الأداء وتأثر الفريق البترولى بشكل ملحوظ فى النتائج.
وتحاول الإدارة برئاسة علاء خشب دعم الفريق بقوة ورفضوا الحديث عن إجراء أى تغيرات جديدة على الجهاز الفنى رغم صعوبة الموقف.
وكشف مصدر مسئول داخل المجلس أن التغيير والبحث عن مدرب جديد مؤجل حاليا على أمل عودة إنبى للانتصارات، والفوز على الزمالك والإسماعيلى لضمان الابتعاد عن دوامة الهبوط فى ظل النتائج الإيجابية التى تحققت مؤخرًا لعدد من الفرق التى عانت بشدة من الهبوط أمثال بتروجت والاتحاد السكندرى.
وأضاف المصدر الذى رفض ذكر اسمه أن الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها ظهرت بشكل إيجابى وتحتاج للتجانس فقط والانسجام مع بقية اللاعبين داخل صفوف الفريق.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟