رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يطالب جماهيره بالابتعاد عن الهتافات المعادية أمام نصر حسين داي

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 02:43 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
وائل سامى
طباعة
يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة نصر حسين داى الجزائري، غدا الأربعاء، فى ذهاب الجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
ومن المقرر أن يستعيد الزمالك فى مباراة الغد قوته الضاربة بعودة طارق حامد وكهربا، اللذين تأثر الزمالك بغيابهما فى المباراة الماضية أمام النجوم، والتى فاز فيها الأبيض بهدف نظيف فى بطولة الدورى الممتاز.
فيما يدرس الجهاز الفنى للزمالك منح الفرصة لخالد بوطيب للمشاركة بشكل أساسى فى خط الهجوم باعتباره يمتلك خبرات اللعب الدولي، لاسيما وأن هذه المباراة تحتاج إلى لاعبين أصحاب خبرات.
ومن ناحية أخري، يتجه الجهاز الفنى للزمالك لمنح أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق المزيد من الدقائق فى الفترة المقبلة، بعد حسمه لمواجهة الفريق ضد النجوم فى الجولة 21 من الدوري.
الجهاز الفنى لم يشد فقط بمستوى حفنى بعد مشاركته بديلا ضد النجوم وتسجيله هدف الفوز، بل أيضا بالتزامه وعدم تسببه فى أى مشاكل فى فترة ابتعاده عن المشاركة. والمكافأة تقترب من حفني، وهى المزيد من دقائق المشاركة بالقميص الأبيض فى المباريات المقبلة.
الجدير بالذكر أن أيمن حفنى سجل هدف الزمالك الأول والوحيد فى شباك النجوم بعد ثلاث دقائق فقط من مشاركته كبديل.
وانتهى نادى الزمالك من توزيع التذاكر الخاصة بالمباراة، لاسيما وأن اللقاء من المنتظر أن يشهد حضور أكثر من 10 آلاف مشجع زملكاوي فى اللقاء، حيث حرص مجلس الإدارة على توجيه رسائل خاصة للجماهير، حيث طالبوهم بالتشجيع المثالى والتركيز فى الهتاف للفريق فقط والابتعاد عن الهتافات المعادية لأى شخص آخر حتى لو للنادى المنافس الأهلي، خاصة أن اللقاء أفريقى ويتم معاقبة أى ناد فى حال عدم التزام جماهيره.
من ناحية أخري، يرغب مسئولو الزمالك فى عقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع محمود كهربا لاعب الفريق لحسم ملف تعديل عقد اللاعب. وكشف مصدر عن أن ما يعطل عقد الجلسة حتى الآن هو طلبات اللاعب المادية حيث طلب اللاعب راتبا ضخما. وأكد المصدر أن إدارة الكرة تحدثت مع اللاعب لعقد الجلسة ولكن تم مطالبته بتخفيض المطالبة المادية والتعامل مثل باقى اللاعبين. وينتظر الزمالك الوصول لاتفاق مادى مناسب مع اللاعب لعقد الجلسة وحسم ملف تعديل العقد.
فيما رفض محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادى الزمالك، التوقيع على ورقة رغبة تفيد برغبته فى الرحيل عن النادى بسبب رفض اللاعب الموافقة على تجديد عقده مقابل 5 ملايين جنيه، ولكن اللاعب رفض أن يوقع على أى ورقة تفيد برغبته فى الرحيل.
ورغم رفض رئيس نادى الزمالك لفكرة بقاء محمد إبراهيم فى الزمالك، إلا أنه يوجد سببان أجبرا رئيس القلعة البيضاء على بقاء اللاعب، الأول هو رفض السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك لفكرة رحيل اللاعب، والسبب الثانى يتمثل فى أن النادى سدد منذ فترة وجيزة قسطًا من مديونية ماريتيمو البرتغالى المتبقية من صفقة إعادته لقلعة ميت عقبة، ورأى رئيس القلعة البيضاء أنه من الضرورة الاستفادة من اللاعب فنيا أو ماليا قبل الموافقة على رحيله.
ومن جانب آخر، شهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء عن معاقبة يوسف أوباما، وفرجانى ساسي، ثنائى الزمالك، بعد أن حدث بينهما شد وجذب فى المباراة الماضية أمام النجوم، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف فى بطولة الدورى الممتاز.
وعلمت «البوابة» أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة كريستيان جروس اكتفى بتحذير الثنائي، بينما تم تطبيق لائحة الفريق الداخلية على ساسى بسبب حصوله على إنذار أمام النجوم.
وبرر الجهاز الفنى للزمالك عدم معاقبة الثنائى على المشادة أنه حدث سوء فهم بين الثنائي، وكل منهما برر للآخر وجهة نظره، وانتهى الأمر بالدعابة بينهما فى غرفة خلع الملابس عقب اللقاء.
الجدير بالذكر أن ساسى توجه لأوباما من أجل إلقاء اللوم عليه لإخراج الكرة خلال سقوط أحد لاعبى النجوم؛ حيث كانت رؤية اللاعب التونسى أن لاعبى الخصم يهدرون وقتا، وقال له أوباما «إهدا خلاص الكرة خرجت» وانتهت الواقعة بعد ذلك.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟