رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس جمعية الأخوة المصرية التونسية يقدم الاعتذار لصلاح

الأحد 10/فبراير/2019 - 04:34 م
أحمد سمير رئيس جمعية
أحمد سمير رئيس جمعية الاخوّة المصرية التونسية
طه عبدالهادى
طباعة
أعرب أحمد سمير رئيس جمعية الاخوّة المصرية التونسية، عن استيائه من ما تعرض له النجم محمد صلاح خلال عرض مقطع فيديو ساخر في إحدى القنوات التونسية، وأدت إلى غضب كبير في مصر ومختلف الأوساط العربية.
وقال سمير، إن محمد صلاح أسطورة وموهبة حقيقية بكل ما تحمل الكلمة من معنى، وليس فقط داخل المستطيل الأخضر، ولكن في كل مناحي الحياة رياضيا واجتماعيا ووطنيا، فهو شخصية ادخلت الفرحه والابتسامة لجموع عشاق كرة القدم العربية والعالمية معشوق الجماهير. 
وتابع: "نحن جميعا نرفض وبشدة مجرد المساس بشخص محمد صلاح، وحتى وإن كانت من قبيل الدعابة، لكننا ينبغي أن نؤكد في هذا الصدد أن هذه الحادثة لا تمثل الشعب التونسي كله، فهناك الملايين من الشعب التونسي العاشقين لمحمد صلاح رياضيا وأخلاقيا، الذي شرفنا في الملاعب والبطولات العالمية ورفع قدر اللاعب العربي والافريقي، فهو بحق خير سفير لنا جميعا".
ويضيف أحمد سمير أن الشعب التونسي مثل الشعب المصري يتنفس كرة قدم، وقد تلقيت عددا من الاتصالات من مختلف الاصدقاء في تونس يستنكرون هذه الحادثة، وفي المجمل أكد الجميع ان هذه الحادثة لا تمثل الجميع، ونشروا ذلك علي صفحاتهم علي الفيس بوك، وكثير التعليقات علي صفحتي الشخصية، وأن الجميع في تونس أصبح ينتظر مباريات محمد صلاح ليستمتعوا بموهبته.
ويضيف أحمد سمير رئيس الجمعية، أننا نحن جميعًا كرئيس وأعضاء جمعية الأخوّة المصرية التونسية نتمنى أن يشرفنا الخلوق محمد صلاح في تونس، ليري بنفسه مقدار الحب الكبير الذي يكنه الشعب التونسي عشاق كرة القدم للأسطورة محمد صلاح.
واختتم أحمد سمير رئيس جمعية الأخوّة المصرية التونسية حديثه بكلمة، محمد صلاح يجمعنا، مؤكدًا عمق ومتانة العلاقة الوطيدة التي تجمع البلدين والشعبين المصري والتونسي، منذ آلاف السنين في شتى المجالات والمحبة الكبيرة التي يكنها التونسيين لمصر قيادة وشعبا.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟