الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة العرب

فوزية زينل تؤكد أهمية تعزيز التعاون البرلماني مع المجالس الصديقة

رئيس مجلس النواب
رئيس مجلس النواب البحريني فوزية زينل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكدت رئيس مجلس النواب البحريني فوزية زينل، أهمية تعزيز التعاون البرلماني المشترك مع كافة المجالس والبرلمانات الصديقة، ودعم سبل التعاون في مختلف المجالات، خاصة الاقتصادية منها.
وأشادت رئيس مجلس النواب البحرينية خلال استقبالها أمس الأربعاء، رئيس وأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية البحرينية الكورية الجنوبية وفقا لوكالة الأنباء البحرينية بعمق العلاقات البحرينية الكورية الجنوبية، وبالموقف الثابت مع مملكة البحرين في مكافحة الإرهاب، وبالتفاهم البحريني الكوري المشترك في الأمن والاستقرار في دول المنطقة.
وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون البرلماني المشترك بين البلدين في مجال لجان الصداقة البرلمانية، وفي مجال الإدارة البرلمانية بين الأمانة العامة للمجلسين، وما ينجم عنها من مشاريع وبرامج مشتركة من أجل الارتقاء بالعلاقات الثنائية إلى مستويات متقدمة خاصة في المجال التشريعي والبرلماني، وتنسيق المواقف في المحافل والاجتماعات البرلمانية الآسيوية والدولية في مختلف القضايا ذات الشأن المشترك، وسبل تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين، وخاصة في مجال الاستثمارات المشتركة، والفرص المتاحة للمستثمرين الكوريين في السوق البحرينية.
من جانبه.. أشاد وفد البرلمان الكوري الجنوبي بالمشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية والمنجزات الحضارية في مملكة البحرين، ومواقف البحرين المتميزة في دعم الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة، وتطلع البرلمان الكوري الجنوبي؛ لتعزيز التعاون بين البلدين والشعبين الصديقين في كافة المجالات.