رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غزارة تهديفية في الجولة الـ18 للمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث

السبت 19/يناير/2019 - 05:32 م
فريق شبان قنا
فريق شبان قنا
محمد زكي
طباعة
نجح فريق شبان المراغة في تحقيق فوز كبير على نظيره فريق مركز شباب نجوع مازن بنتيجة 1/4 في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للمجموعة الثانية بدوري القسم الثالث يرفع شبان المراغة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد شباب نجوع مازن عند 20 نقطة في المركز التاسع. 
وفي نفس الجولة فاز فريق نادي قنا علي نظيره فريق نادي المراغة بثنائية نظيفة ليصل رصيد قنا إلى 32 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد المراغة عند 26 نقطة في المركز الخامس وفاز فريق أخميم علي فريق مركز شباب الميناء بنتيجة 1/2 ليرفع أخميم رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع ويتوقف رصيد شباب الميناء عند 13 نقطة في قاع الجدول.
وحقق فريق نادي جرجا فوز كبير علي نظيره فريق نادي قفط بنتيجة 1/4 ليرفع جرجا رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخيرة ويتجمد رصيد قفط عند 23 نقطة في المركز السابع وفاز شبان قنا على فريق مركز شباب البلينا بهدف دون رد ليواصل شباب قنا حفاظه على القمة برصيد 44 نقطة ويتوقف رصيد شباب البلينا عند 22 نقطة في المركز الثامن. 
ونجح فريق أهلي المنشأة في تحقيق فوز كبير وهام علي نظيره فريق مكة المكرمة بثلاثنة أهداف دون رد ليرفع أهلي المنشأة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد فريق مكة المكرمة عند 16 نقطة في المركز العاشر.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟