الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري .. أبطال إفريقيا

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يشاهد اليوم الجمعة في الساعة 9 مساءًا بث مباشر لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في ثاني مباريات دوري المجموعات لأبطال إفريقيا وحصد الأهلي 3 نقاط في مباراته الأولى ضد فيتا كلوب بنتيجة 2-0 .
ويسعى الأهلي لإقتناص نقاط المباراة الثلاثة ليضمن تصدره للمجموعة ومواصلة مشوار الحصول على اللقب الإفريقي الذي فقده العام الماضي في مباراة النهائي أمام الترجي التونسي .
موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري .
يلتقى الاهلي ضد شبيبة الساورة الجزائري في ثاني مباريات دوري أبطال إقريقيا فى الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة وتنقل البوابة نيوز مشاهدة للبث المباشر لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري على الهواء أون لاين .
خدمة بث مباشر لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري، اليوم الجمعة 18 - 1 - 2019 وهو اللقاء الذي من المقرر أن يقام على ملعب 20 أغسطس بولاية بشار في جنوب الجزائر، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويمكن مشاهدة بث مباشر للأهلي وشبيبة الساورة على موقع البوابة نيوز أون لاين .
ويدخل الأهلي مباراته مع شبيبة الساورة الجزائري في التاسعة مساء اليوم، بمعنويات عالية بعد الصفقات الأخيرة التي نجح في التعاقد معها، وتحقيقه الفوز على فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى ببرج العرب الأسبوع الماضي .
مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة .