الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

تفاصيل برنامج المواهب الشابة "دندنة"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أطلق المنتج ريتشارد الحاج برنامجا جديدا يحمل عنوان "دندنة"، عبر القناة الخاصة لموسيقى تي في على موقع يوتيوب، ويتضمن الموسم الأول 12 حلقة، يشارك فيها عدد كبير من المطربين الشباب، وفي كل حلقة يحل الضيف ليشدوا بمجموعة من الأغاني الطربية.
ويعتبر البرنامج أحد وسائل دعم المواهب الشابة التي يهدف لها "ريتشارد" في إستراتيجيته، كونه يفتح الباب أمام كل موهوب لأن يقدم نفسه ويبرز إمكانيات صوته من خلال البرنامج.
وأكد "الحاج" في بيان له، أن الهدف من "دندنة"، إبراز الفن الحقيقي لأصحاب الإمكانيات الموسيقية والصوتية، من خلال تسجيلات حية وهو ما يعتبر امتحان حقيقي لأي فنان صاحب صوت جيد، موضحًا أن الحلقات ستعرض أسبوعيًا، كل يوم سبت 12 ظهرًا، مشيرًا إلى أن مصر مليئة بالإمكانيات الموسيقية، وطلب من كل صاحب صوت ويعزف على إحدى الآلات أن يتواصل مع موسيقى نت ورك من خلال صفحة ال facebook ويرسل فيديوهات وفي حال الموافقة عليه سيتم التواصل معه لتسجيل حلقة من حلقات البرنامج ".
يذكر أن حلقات "دندنة" تستضيف في موسمه الأول عددا كبيرا من المطربين الشباب من بينهم المطرب أحمد العتباني وهشام طرخان، أحمد خالد حسين، نهى حافظ، محمد خلف.