رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أعياد الميلاد ترسم البسمة على وجوه الفنانين خلال التصوير.. صناع كازابلانكا يحتفلون بعمرو عبدالجليل في مراكش... وحملة فرعون يفاجئون السبكي بـ "التورتة" في لبنان

الأحد 13/يناير/2019 - 02:06 ص
عمرو عبد الجليل و
عمرو عبد الجليل و المنتج محمد السبكى
اسراء علاء الدين
طباعة
احتفل عدد من نجوم الفن بأعياد ميلادهم، أثناء تصوير أعمالهم الفنية التى يشاركون فى تصويرها خلال الفترة الحالية، ما أضفى على تلك الكواليس جوا من الحب والمرح.
فقد احتفل صناع فيلم "كازابلانكا" بعيد ميلاد النجم "عمرو عبدالجليل" بعد انتهاء تصوير اليوم السادس في مراكش، وفاجأ المنتج "وليد منصور" والنجم "أمير كراره" وباقي طاقم العمل "عبدالجليل" بالاحتفال بعيد ميلاده، وحضر المؤلف "هشام هلال" والنجم "إياد نصار" والنجمة "لبلبة" والمخرج "بيتر ميمي" وجميع فريق عمل الفيلم.
يذكر أن المنتج "وليد منصور" قد صرح أن فيلم "كازابلانكا" قد تم انتهاء تصوير أكثر من ٧٠٪؜ من مشاهده، ومقرر عرضه عيد الفطر المبارك المقبل.
كما احتفل فريق عمل فيلم حملة فرعون بعيد ميلاد المنتج محمد السبكى، فى لبنان على اثناء تصوير الفيلم، ويعمل أبطال الفيلم الفنان عمرو سعد والفنانة روبي، على الانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، حتى يكون جاهزا للعرض، وكان المخرج رؤوف عبد العزيز بدأ تصوير العديد من المشاهد في لبنان منذ أسبوعين، وانتهي من تصوير أكثر من 50% من مشاهد الفيلم، ومن المقرر أن تعود أسرة العمل بعدها إلى القاهرة لتصوير مشاهده المتبقية.
وخلال الموسم الرمضانى الماضى، احتفل عدد من النجوم بعيد ميلادهم منهم الفنان مصطفى شعبان الذى احتفل بعيد ميلاده، فى كواليس مسلسله "أيوب"، ونشر شعبان صورة من الاحتفال مع أبطال مسلسله وفريق العمل، عبر حسابه بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، موجها الشكر لهم، قائلا: "شكرًا لكل اللى افتكرو عيد ميلادى، بحبكو جدا يا أحلى أصحاب، ربنا ما يحرمنى من محبتكم".
مسلسل "أيوب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وبطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق، وإنتاج تامر مرسى.
كما احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده وسط ابطال ونجوم وفريق عمل مسلسل عوالم خفية، وحرص الحضور على تزين مكان التصوير بطريقة مختلفة، وحرص العديد من الفنانين على تقديم التهنئة للزعيم بعيد ميلاده سواء بالاتصال به او الحضور الى مكان الاحتفال منهم الفنانة بشرى والفنانة هبة مجدى.
وشاركت بشرى عددا من صور الاحتفال عبر صفحتها على موقع تبادل الصور انستجرام، وعلقت عليها قائلة: كل سنة وانت بخير يا وش الخير يا استاذ عادل، بحبك جوى جوى، وسامحنى على إللى بعمله فيك فى مسلسل عوالم خفية، ربنا ما يحرمنا من ابتسامتك والسعادة إللى بتزرعها فى قلوبنا.
مسلسل "عوالم خفية" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويتولى إخراجه نجله رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبدالوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، أحمد صيام، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولى، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى.
وفى شهر مارس الماضى، احتفلت شركة العدل جروب بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة يسرا، حيث أقامت الشركة احتفالًا خاصًا لها داخل كواليس تصوير مسلسل "لدينا اقوال اخرى" بحضور كل فريق العمل.
وفاجأ صناع المسلسل، يسرا بوجود "تورتة" ضخمة مطبوع عليها أفيشات المسلسلات التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية مع العدل جروب.
لدينا اقوال اخرى يشارك في بطولته بجانب يسرا، نجلاء بدر، شيرين رضا، أحمد حاتم، محمد شاهين، جينا سليم، هدى المفتي، وآخرون، تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إخراج محمد علي، ومن إنتاج العدل جروب.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟