الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

ميرفت أمين تنتهي من تصوير "أعز الولد" في فبراير المقبل

ميرفت أمين
ميرفت أمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تكثف المخرجة سارة نوح حاليا تصوير مشاهد فيلمها الجديد "أعز الولد"،والذي يقوم ببطولته النجمتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز،على أن يتم الإنتهاء من مشاهد العمل بالكامل في فبراير المقبل وتبدأ بعدها عملية المونتاج والمكساج.
وتعاين المخرجة سارة نوح غدا الأحد، عددا من الديكورات الخاصة بتصوير مشاهد العمل في مدينة 6 أكتوبر بعد انتهائها من تصوير عدد من المشاهد بالطريق الصحراوي وعدد من شوارع القاهرة،على أن تنتقل أسرة الفيلم إلى هناك الأسبوع الجاري لاستكمال مشاهد العمل. 
وتدور أحداث فيلم "أعز الولد" حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوضات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة بشكل درامي وكوميدي في إطار مثير ومشوق،حيث تتعرض كل من الفنانات ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين لعملية خطف من قبل عصابة مجهولة الهوية، بهدف طلب فدية.
الفيلم من إخراج سارة نوح، ويقوم ببطولته كل من دلال عبد العزيز وميرفت أمين،وشيرين وإنعام سالوسة إلى جانب مشاركة عدد من النجوم في أحداث الفيلم كضيوف من بينهم منى زكى ورجاء الجداوي وكندة علوش والمخرج عمرو سلامة.
وكانت أخر مشاركات النجمة ميرفت أمين السينمائية العام الماضي في فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير" والذي شارك فى بطولته كل من الفنان بيومي فؤاد والفنانة يسرا اللوزي،في حين كان أخر مشاركات النجمة دلال عبد العزيز السينمائية في فيلم "البدلة" مع تامر حسني، وفى فيلم "قلب أمه" مع شيكو وهشام ماجد.