رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بلطيم يعتلي صدارة المجموعة الـ12 بالقسم الثالث وقلين يوقف قطار كوم حمادة

السبت 05/يناير/2019 - 06:03 م
مباراة بيلا وإتحاد
مباراة بيلا وإتحاد بسيون
طه الملا
طباعة
أسفرت نتائج مباريات الجولة العشرين من منافسات المجموعة الثانية عشر بدورى القسم الثالث لكرة القدم، والتى إنتهت منذ قليل عن فوز بلطيم بقيادة مديره الفنى ماهر العش على شباب الحنفي بهدف وحيد سجله اللاعب أحمد أيوب فى الدقيقة 27، ليرتفع رصيد بلطيم إلى 43 نقطة يعتلي بها الصدارة والمقدمة، ويتوقف رصيد الحنفي عند 16 نقطة في المركز الحادى عشر بالمجموعة.
نجح شباب قلين بقيادة مديره الفنى إيهاب داود فى إيقاف إنتصارات شباب كوم حمادة بعد التعادل معه بهدفين لكل منهما، ليرتفع رصيد قلين إلى 15 نقطة في المركز الثانى عشر، وكوم حمادة إلى 42 نقطة تراجع بها إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.
وبنفس النتيجة تعادل دسوق بقيادة مديره الفنى تامر عبد الحميد مع شقيقه الحامول بقيادة رضا أبو الفتوح، ليرتفع رصيد دسوق إلى 36 نقطة في المركز الخامس، والحامول إلى 24 نقطة في المركز الثامن.
واصل بيلا بقيادة مديره الفنى عبد اللطيف الدومانى إنتصاراته وعروضه القوية، بعد فوزه على إتحاد بسيون بهدف وحيد، ليرتفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثانى والوصيف في المجموعة، ويتوقف رصيد إتحاد بسيون عند 19 نقطة في المركز العاشر بجدول الرتيب العام للمجموعة.
وتعادل فريقا إيتاى البارود وحوش عيسى بهدف لكل منها فى ديربى بحراوى، ليرتفع رصيد إيتاى إلى 25 نقطة في المركز السابع، وحوش عيسى إلى 38 نقطة في المركز الرابع، وبنفس النتيجة تعادل كفر بولين مع الزعفران، ليرتفع رصيد كفر بولين إلى 24 نقطة في المركز التاسع، والزعفران إلى 35 نقطة في المركز السادس.
وفى إطار مباريات نفس الجولة حقق سخا بقيادة مديره الفنى طلحة راغب فوزًا كبيرًا على مطوبس بثلاثة أهداف مقابل لا شىء، ليرتفع رصيد سخا إلى 13 نقطة في المركز الأخير، ويتوقف رصيد مطوبس عند 15 نقطة تراجع بها إلى المركز قبل الأخير في جول الترتيب.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟