السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

نجم إشبيلية يقترب من ريال مدريد

الإسباني بابلو سارابيا،
الإسباني بابلو سارابيا، لاعب نادي إشبيلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يرفض الإسباني بابلو سارابيا، لاعب نادي إشبيلية، تجديد عقده مع الفريق الأندلسي، إذ يتبقى 18 شهرًا على انتهاء عقده، في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه.
ويرغب ريال مدريد في ضم سارابيا، كونه كان أحد أهم لاعبيه خلال 6 سنوات في فريق الشباب، وشارك مع الفريق الأول في بطولة كأس ملك إسبانيا عام 2009.
ويقدم سارابيا عروضًا رائعة مع الفريق الأندلسي، حيث خاض 27 مباراة رسمية تمكن خلالها من تسجيل 15 هدفًا، وصناعة 8 أهداف لزملائه، متفوقًا على مهاجم الملكي، الفرنسي كريم بنزيما صاحب الـ11 هدفًا، والويلزي جاريث بيل، صاحب الـ 10 أهداف.
وفي حالة قررت إدارة ريال مدريد التحرك لضمه، فمن المحتمل أن تقوم بنفس الاستراتيجية التي اعتمدها الميرنجي في حالة مماثلة، مثل اللاعب الشاب الإسباني صاحب الأصول المغربية إبراهيم دياز، حيث تدخلت إدارة النادي الأبيض لإقناعه بالقدوم إلى سنتياجو بيرنابيو خلال مفاوضات نادي مانشستر سيتي معه لتمديد عقده، واضطر السيتي لقبول عرض الريال لضم إبراهيم دياز في الميركاتو الشتوي الحالي بدلا من فقد اللاعب مجانا في شهر يونيو المقبل.
وتشعر إدارة نادي إشبيلية بالقلق الكبير، وذلك بسبب رفض اللاعب تجديد عقده، خاصة في ظل وجود شرط جزائي في عقده يقدر بـ 18 مليون يورو فقط.