رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

سولاري يؤكد صعوبة لقاء ريال مدريد أمام فياريال

الأربعاء 02/يناير/2019 - 05:04 م
سانتياجو سولاري
سانتياجو سولاري
طه عبدالهادى
طباعة
أكد سانتياجو سولاري، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، صعوبة مباراة، المقررة فريقه غدًا الخميس، أمام فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ 18، مشيرًا إلى حماس اللاعبين للمنافسة على جميع البطولات في نفس الوقت، بالإضافة إلى سعادته بما قدمه إيسكو مع النادي الملكي.

وهنئ سولاري، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الحاضرين بالعام الجديد، قائلًا: "عام سعيد للجميع، وأتمنى أن تكون سنة رائعة مليئة بالصحة الجيدة".

وعن أي شغف يستقبل به العام الجديد 2019، أجاب سولاري: "أستقبلها بحماس كبير، جميع الأبواب مفتوحة، وهناك سنذهب من أجل التنافس على جميع البطولات، مثلما نفعل دائمًا، وهو أمر مهم أن يكون اللاعبون سعداء ومتحمسين لمواجهة جميع البطولات في نفس الوقت".

وأما بالنسبة لشعورة حول إحصائيات مباريات بداية العام، رد: "اطلعت على العديد من الإحصائيات وسنحاول تغييرها، سنحاول تقديم مباراة قوية مليئة بالطاقة، على الرغم من صعوبة الوقت ولكن المنافسة لم تتوقف، وكل فريق سيحاول المنافسة، وجميع الفرق متساوية في الظروف، وسنحاول الخروج بنتيجة جيدة في هذه المباراة".

وأردف سولاري حول امتلاكه قائمة جيدة: "كرة القدم عبارة عن منافسة، وكل يوم جديد هناك منافسة أخرى، وهذه المنافسة تولد الحماس داخلنا".

واختتم: "المنافسة تتجدد كل يوم أسبوعا وكل مباراة عبارة عن فرصة لإثبات أنهم قادرون على مواجهة جميع البطولات والرغبة في الفوز بهم".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟