رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مصر تكتسح منافسات الناشئين في بطولتي كرة السرعة

الجمعة 28/ديسمبر/2018 - 12:52 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
احمد محمدى
طباعة
افتتحت اليوم الخميس منافسات البطولة العربية السابعة والإفريقية الثالثة لكرة السرعة، تحت رعاية المهندس أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي رئيس الاتحاد الليبي الدكتور فرج بن سليم، ورئيس الاتحاد الأردني اللواء الركن عواد أبودرويش، بالصالة المغطاة رقم 2، باستاد القاهرة الدولي.
واكتسح لاعبو المنتخب الوطني منافسات اليوم الأول للناشئين والناشئات، حيث حصدو ثلاث ذهبيات في البطولة الإفريقية، و5 ذهبيات في البطولة العربية، وحلت الجزائر في المركز الثاني في عدد الميداليات.
وأسفرت النتائج بالبطولة الإفريقية عن فوز المصرية دينا سامح في منافسات السولو بالمركز الأول وأتت فاطمة حلاسة من الجزائر في المركز الثاني، وحلت الكاميرونيه جوليان بالمرتبة الثاثلة.

وفي السولو بنين توج المصري كريم إيهاب بالمركز الأول،وأتي الجزائري شعبان محمد رضا في المرز الثاني وإحتل الكاميروني أبوريشارد المركز الثالث.
وفي التتابع المختلط حصدت مصر المركز الاول أيضًا، وأتت الجزائر في المركز الثاني 
ولم يختلف الحال كثيرًا بالبطولة العربية حيث سيطر لاعبي المنتخب المصري علي المراكز الأولي في مختلف المنافسات.
ففي فردي البنات حصدت المصرية ندي محمد ذهبية، وتوجت فاطمه جلاسه من الجزائر بفضية وكانت البرونزية من نصيب ماريا محمد من اليمن.
وفي منافسات فردي البنين، حل المصري عادل حليم في المركز الاول، واللبناني محمد جهاد في المركز الثاني، وفي المرز الثالث أتي الجزائري أسامة مولاي إبراهيم.
وفي منافسات الزوجي بنين، أتي المصريان علاء إمام وأسامه عادل في المركز الأول، وفي المركز الثاني علاء الدين خيشة وأسامه إبرهيم من الجزائر، وفي المركز الثالث أكرم محمد وجلال الدين أحمد من جزر القمر.

أما عن منافسات زوجي البنات فظلت السيطرة المصرية متواجدة فحلت المصريتان منه الحديدي وإيمان صفا في المركز الاول، وفي المركز الثاني أتت الجزائريتان فردوس مروان وفاطمه جلاسة.
وفي الزوجي المختلط لم تتغير الأمور أيضًا فحصد علاء عادل وندي أحمد المركز الاول، وأتي الجزائريان فردوس مروان واحمد عبد القادر في المرتبه الثانية، وفي المرتبة الثالثة أحمد جاد الله وماريا محمد من اليمن.
وتستمر منافسات البطولة غدًا الجمعه، وتختتم فعاليتها يوم السبت الموافق 30 ديسمبر الجاري.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟