رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"شيلونجو" أول صفقات الإسماعيلي الشتوية.. وعامر عامر يقترب

الخميس 27/ديسمبر/2018 - 01:34 ص
شيلونجو
شيلونجو
كتب - السيد خلف الله
طباعة
طالب الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، بقيادة البلجيكى تسيدومير يانوفيسكى، إدارة النادى بإقامة مباراة ودية خلال الساعات المقبلة، بعد قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، تأجيل لقاء الفريق أمام المقاولون العرب، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من الدورى الممتاز، إلى 2 من يناير المقبل، حيث كان مقررًا إقامتها غدًا الجمعة لعدم وجود الموافقات الأمنية لإقامتها باستاد الإسماعيلية يوم 28 ديسمبر.
ويسعى المدير الفنى للفريق إلى معالجة الأخطاء التى وقع فيها الفريق فى لقاء القطن الكاميرون، والذى جمعهما فى إياب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا والتى خسر فيها الدراويش بهدفين لهدف، من خلال تلك المباراة الودية.
من ناحية أخرى يعود الفريق، غدا إلى التدريبات، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق، عقب الوصول إلى القاهرة قادما من الكاميرون فى رحلة استمرت 19 ساعة، بعد مواجهة القطن فى دورى الأبطال، وجاء ذلك بعد قرار تأجيل مواجهة المقاولون العرب.
وعلى جانب آخر يعقد مجلس إدارة نادى الإسماعيلي، برئاسة إبراهيم عثمان، جلسة مع تسيدومير يانوفيسكى، خلال الساعات المقبلة، لمناقشة ملف الصفقات الشتوية لتدعيم الفريق فى يناير المقبل، خاصة أن الجهاز يرغب فى إتمام 6 صفقات سوبر على رأسها حارس مرمى قوى ورأس حربة سوبر، من أجل الذهاب بعيدًا فى دور المجموعة بأبطال أفريقيا، والتواجد فى المربع الذهبى بالدورى الممتاز.
ويعانى «الدراويش» من أزمة فى حراسة المرمى بعد رحيل عصام الحضري، الحارس الأساسى والذى قرر فسخ عقده مع النادى على خلفية أزمة هروبه من السفر مع الفريق إلى بوروندي.
وكان الإسماعيلى أنهى إجراءات التعاقد مع المهاجم شيلونجو لاعب فريق سموحة ليكون أول تدعيم هجومى فى يناير.
ودخل النادى فى مفاوضات مع عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربى والذى أصبح قريبًا من الانضمام للفريق، كما كثف النادى المفاوضات مع أحمد فتحى «كاستيلو»، لاعب وسط فريق النصر للتعدين، أحد أندية القسم الثانى لضمه.
ومن المقرر أن يعقد «عثمان» جلسة مع اللاعبين خلال الساعات المقبلة لتحفيزهم على الفوز بالمباريات المقبلة بالدورى الممتاز للخروج من المركز الأخير برصيد 13 نقطة، إضافة إلى عودة الفرحة إلى جماهير الإسماعيلية الغاضبة من الفريق بسبب سوء النتائج الذى لازم الفريق طوال الفترة الماضية.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟