الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

عبدالرحيم علي يتهم قطر وتركيا بالوقوف خلف العمليات الإرهابية داخل ليبيا

الدكتور عبد الرحيم
الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدان الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف مبنى وزارة الخارجية الليبية في مدينة طرابلس، وأدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين وقوات الأمن متهمًا الدول التى تمول وتدعم وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين على أراضيها وفي مقدمتها قطر وتركيا بأنهما وراء كل تلك الأعمال الإرهابية الخسيسة التى تتم داخل ليبيا. 
وأعرب "علي" فى بيان له أصدره اليوم عن ثقته الكاملة فى أن ليبيا بجميع مؤسساتها بصفة عامة والجيش الوطني الليبي بصفة خاصة ستكون لديها القدرة على هزيمة الإرهاب والإرهابيين مطالبا من المجتمع الدولى بأسره القيام بدوره فى مواجهة الإرهاب والإرهابيين.
وقال الدكتور عبدالرحيم علي، إن هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تقوم بها عصابات إرهابية وإجرامية، لن تثني الدولة الليبية والشعب الليبي الشقيق عن المضي قُدمًا لاستكمال المسار السياسي وإتمام الاستحقاقات الدستورية والانتخابية وصولًا للحل السياسي الشامل للوضع داخل ليبيا.
وأعرب "علي" عن خالص تعازيه للشعب الليبي الشقيق وأسر الضحايا، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين.