رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"النحاس" يجهز بديل أحمد علي في موقعة "أولاد العم"

الثلاثاء 25/ديسمبر/2018 - 02:55 ص
سعد صديق
طباعة
رفض مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، تصعيد الأزمة مع مسئولي اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بعد قرارهم الأخير بتعديل موعد لقاء الإسماعيلى، الذى تم تأجيله بناء على طلب من إدارة الدراويش، ليقام يوم الجمعة المقبل، بدلا من الخميس، بسبب مشاركة الإسماعيلى في دورى أبطال إفريقيا.
ورغم أن قرار لجنة المسابقات لم يقتصر على تعديل موعد اللقاء فقط، وتم أيضا نقل المباراة من القاهرة الى الإسماعيلية، تجنبًا للصدام مع إدارة الدراويش، بعد إعلانهم مؤخرا تهديدهم بالانسحاب من المسابقة. 
وجاء موقف المقاولون بالموافقة على كافة القرارت دون أى اعتراض نتيجة العلاقات الطيبة بين إدارة الناديين منذ زمن بعيد.
وقال المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالمقاولون العرب، إن الاسماعيلى والمقاولون أبناء عم ومن غير المعقول ان نعترض على قرار الجبلاية، وهدفنا نجاح المسابقة رغم الضرر الواقع على فريق المقاولون، بتعديل موعد اللقاء ونقله من الجبل الاخضر الى استاد الاسماعيلى، الا أن العلاقات الطيبة بين الناديين وكذلك مسئولية المقاولون وحرص الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح، الدائم على دعم ومساندة الدولة، السبب في الموافقة على قرار لجنة المسابقات، برئاسة عامر حسين دون ابداء أى اعتراض.
على جانب آخر، يبحث عماد النحاس المدير الفنى للذئاب، عن بديل لأحمد على، مهاجم الفريق وهدافه، الذى تأكد غيابه، بعد تعرضه للانذار الثانى، امام الاتحاد السكندرى، في اللقاء الأخير، والذى حقق خلاله الذئاب الفوز بهدفين لهدف.
ومن المقرر أن يخضع اسلام فؤاد مهاجم الفريق، لاختبار خلال اليومين المقبلين لتجهيزه، تمهيدًا للاستعانة به أمام الدراويش يوم الجمعة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟