رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"المفضلة".. 3 أسباب تقرب أوليفيا كولمان من "جولدن جلوب"

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 01:04 م
البوابة نيوز
هيثم مفيد
طباعة
لطالما اكتسبت الممثلة الإنجليزية الشهيرة أوليفيا كولمان، شهرتها من المسلسلات التلفزيونية والعروض الكوميدية التي أكسبتها الشهرة بداخل عدد من المهرجانات الفنية الرفيعة مثل "جولدن جلوب" و"بافتا" و"برايم تايم إيمي"، ولكنها هذا العام قررت تغيير الدفة قليلًا عقب ظهورها بفيلم التاريخ والدراما المثير "The Favourite" للمخرج اليوناني يورجوس لانثيموس.
كولمان، تجسد خلال الفيلم دور"آن" ملكة بريطانيا العظمى التي تحتل العرش، في حين أن صديقتها المقربة ليدي سارة (راشيل ويز) تحكم بشكل أساسي البلد، في الوقت الذي تتراجع فيه الحالية الصحية للملكة آن، لكن الخادم الجديدة أبيجيل (إيما ستون)، تهدد طموحات سارة في الاستيلاء على الحكم.
هذه الحبكة المرسومة بعناية فائقة جعلت من أوليفيا كولمان، الممثلة ذات النصيب الأوفر في حصد جائزة "جولدن جلوب" العام المقبل، حيث أكد موقع "جولد ديربي" المتخصص في استطلاعات الرأي، أن نسبة التصويت الأعلى كانت لصالح كولمان في دور الملكة "آن" وذلك على حساب النجمة إيملي بلانت التي جاءت في المركز الثاني في التصويت عن دورها بفيلم "Marry Poppins".

الموقع، نشر تقريرًا عن أهم الأسباب التي تجعل أوليفيا كولمان، الأقرب لحصد اللقب العام المقبل.
المفضلة.. 3 أسباب
1. "The Favorite" هو أقوى منافس لجوائز "جولدن جلوب" 
الفيلم لديه دعم أكثر شمولًا من جمعية الصحافة الأجنبية بهوليوود أكثر من فيلم "Mary Poppins"، ففي حين أن مخرج الفيلم لم يترشح لفئة أفضل مخرج، فإن الفيلم تلقى 5 ترشيحات من بينهم 3 ترشيحات جوائز تمثيل فقط.
المفضلة.. 3 أسباب

2. "جولدن جلوب" تحب أوليفيا كولمان
أوليفيا كولمان سبق وأن فازت بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة عن مسلسل "The Night Manager" عام 2018، لذلك فهى قادرة على حصد اللقب مجددًا لما تمتلكه من شعبية واسعة وسط أعضاء الجمعية.


المفضلة.. 3 أسباب
3. أوليفيا كولمان هي أقوى منافسة للأوسكار في هذه الفئة
أوليفيا كولمان، تنافس بقوة لتحقيق أولى جوائزها بحفل الأوسكار، تلك الجائزة التي لم تتمكن من الترشح لها من قبل الفوز، لكنها في منافسة مستعرة هذا العام مع الممثلة القدير جلين كلوز بفيلم "The Wife"، والنجمة ليدي جاجا بفيلم "A Star is Born".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟