رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التربية والتعليم تخصص الأسبوع الأخير من خطة الدراسة للمراجعة

الثلاثاء 18/ديسمبر/2018 - 06:56 م
الدكتور رضا حجازى
الدكتور رضا حجازى
هاني البدري
طباعة
وجه الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديرى المديريات التعليمية، بضرورة الالتزام بتخصيص الأسبوع الأخير من خطة توزيع المناهج الدراسية للمراجعة، وفقًا لما ورد بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2018/2019، والتي وافق عليها المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي بجلسته المنعقدة في يوليو الماضي.
وشدد "حجازي"، على الانتهاء من إعداد خطة تأمين المدارس والمباني التعليمية بالتنسيق مع مدير الأمن بالمحافظة؛ لتعبئة كافة الموارد بالمحافظة بهدف تهيئة المناخ المناسب لتمكين الطلاب من أداء الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط لضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.
وأشار إلى الالتزام بالمواعيد المحددة بالخريطة الزمنية، والمخطط بها بداية ونهاية عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي ومراعاة الابتعاد تمامًا عن عقد أية امتحانات خلال أيام الأعياد الرسمية وأعياد الإخوة المسيحيين واليوم الذي يليه.
ويأتي ذلك، استعدادًا لعقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2018/2019؛ لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟