رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. احتفالية لتكريم المعلمين المثاليين في المنوفية

السبت 15/ديسمبر/2018 - 07:57 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
نظمت اللجنة النقابية للمعلمين "بأشمون" برئاسة طه شرف رئيس اللجنة النقابية، اليوم السبت حفلا لتكريم المعلمين المثالين، والبالغ عددهم 150 معلما.
وشملت الاحتفالية، تكريم العديد من القيادات بإدارة أشمون التعليمية، والعديد من المعلمين والمعلمات في إطار تكريم النقابة للمعلم المثالي.
قال محمد سالم أمين صندوق النقابة العامة ونقيب المعلمين بالمنوفية، إن المعلم هو حجر الزاوية في العملية التربوية والتعليمية، فهو من يحمل رسالة العلم، وهو كالشجرة في عطائه المستمر، تفيد جميع البشر، نظراً لما يقوم به من دور هام في الحياة بمختلف جوانبها ومجالاتها، فهو ليس مجرد ناقل للمعرفة وحسب، بل يمتد دوره لتنمية قدرات الأجيال وتعزيز الاتجاهات، وتربيتهم تربية صحيحة ليكونوا رجالاً وقدوة يحتذى بهم.
وطالب"سالم" جموع معلمي مصر بضرورة التمسك بالأمل في مستقبل أفضل لهم ولمصر الحبيبة، وكذلك مستقبل التعليم والعمل على رفع شأنه، مضيفاً أن النقابة مستمرة في الدفاع عن قضايا المعلمين، وتواصل مسيرتها لتقديم المزيد من الخدمات والرعاية لهم .
حضر الحفل كل من: "مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، ومحمد حمدى صحصاح مدير عام إدارة أشمون التعليمية، والدكتور حسن الخولى رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة المنوفية والمهندس مجدى رياض نائب رئيس مركز ومدينة أشمون والقس أغاثون راعى كنيسة الأنبا تكلا بأشمون والشيخ أنور الشهبة مدير إدارة الأوقاف بأشمون.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟