رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"يانوفيسكي" يبدأ مهمة إنقاذ الإسماعيلي.. ويطالب بمدرب أحمال جديد

الإثنين 17/ديسمبر/2018 - 03:14 ص
السيد خلف الله
طباعة
يبدأ البلجيكي تسيدومير يانوفيسكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عمله اليوم الإثنين مع الفريق، بعد تعاقده مع الدراويش، أمس الأول الأحد، لتولي القيادة الفنية لمدة موسم ونصف الموسم. 
ويأتي "يانوفيسكي" ليقود الفريق خلفا للبرتغالي يوسف فييرا والذي تقدم بإستقالته، لسوء النتائج خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد خروج الدراويش من كأس زايد للإندية الأبطال، على يد الرجاء المغربي، فضلا عن تواجد القلعة الصفراء في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 13 نقطة. 
ومن المقرر أن يعقد يانوفيسكي، جلسة مع اللاعبين، قبل بدء التدريبات للتعرف على الفريق، قبل أن يعقد جلسه مع الجهاز الفني، خاصة أنه طلب مقاطع فيديو للاعبي الفريق للتعرف على قدرات كل لاعب بمركزه، وتحديد طريقة اللعب التي تتناسب مع الأصفر خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن مناقشة تقرير فييرا، والمراكز التي تتطلب تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
وفي السياق نفسه طالب المدرب البلجيكي، إدارة النادي بضرورة التعاقد مع مخطط أحمال جديد، خاصة أن اللاعبين يعانون من إجهاد بسبب تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية، وعرض المدرب بعض الأسماء على إدارة النادي للتفاوض مع أحدهم للإنضمام إلى الجهاز المعاون ليانوفيسكي. 
كما طالب المدير الفني الجديد تغيير لائحة الفريق، مؤكدا أنها لا تتناسب مع فريق كبير بحجم الإسماعيلي يشارك في أكثر من بطولة وعلى رأسهم البطولة الإفريقية، إضافة إلى تجديد صالة الجيم داخل النادي. 
ووعد تسيدومير يانوفيسكي، إدارة النادي، بإعادة الإنتصارات للفريق مجددا، مؤكدا أنه جاء إلى الإسماعيلية لتحقيق نجاحات كبيرة مع الفريق الذي يحمل تاريخ كبير. 
وتوجه المدرب البلجيكي، في مدرجات ملعب الإسماعيلي، أمس الأحد، لمتابعة اللاعبين في مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني من المدرجات، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا. 
ومن ناحيه أخرى طوى الجهاز الفني للفريق صفحة مباراة ذهاب القطن، والتحضيرات لمباراة الإياب والمقرر لها 22 ديسمبر الجاري، على أمل تحقيق الفوز في لقاء العودة وضمان الدور التالي.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟