رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

البنك الأهلي يقتنص قمة الجيزة بثلاثية في العياط.. والدخان يحبس أنفاس المعادي

السبت 15/ديسمبر/2018 - 07:20 م
فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
محمد زكي
طباعة

نجح فريق البنك الأهلي في تحقيق فوز كبير على العياط بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 18 لمجموعة الجيزة بالقسم الثالث ليرفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد العياط عند 7 نقاط في المركز الأخير.

وتمكن فريق 6 أكتوبر من تحقيق فوز كاسح على حساب فريق الصيد 0/4 سجل الأهداف محمود أحمد ومحمد حسن وعمرو لوزة "هدفين" ليرفع أكتوبر رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد الصيد عند 12 نقطة في المركز العاشر وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الصف مع جولدي الذي وصل للنقطة 36 متراجعا للمركز الثاني ووصل الصف إلى 19 نقطة في المركز التاسع.

وفاز الشرقية للدخان بقيادة مديره الفني الجديد علاء إبراهيم على فريق المعادي بنتيجة 1/2 سجلهما علاء عباس وأحمد قطه، ليرفع الدخان رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد المعادي عند 33 نقطة في المركز الثالث.

وحسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة الطائرات وحلوان العام ليرفع الطائرات رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير ويصل رصيد حلوان العام إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

وحقق فريق مركز شباب أبو النمرس فوز كاسح على فريق نظيره فريق جينيس بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع أبوالنمرس رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد جينيس عند 29 نقطة في المركز الخامس.

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟