الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

البنك الأهلي يقتنص قمة الجيزة بثلاثية في العياط.. والدخان يحبس أنفاس المعادي

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نجح فريق البنك الأهلي في تحقيق فوز كبير على العياط بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة 18 لمجموعة الجيزة بالقسم الثالث ليرفع فريق البنك الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد العياط عند 7 نقاط في المركز الأخير.

وتمكن فريق 6 أكتوبر من تحقيق فوز كاسح على حساب فريق الصيد 0/4 سجل الأهداف محمود أحمد ومحمد حسن وعمرو لوزة "هدفين" ليرفع أكتوبر رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد الصيد عند 12 نقطة في المركز العاشر وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الصف مع جولدي الذي وصل للنقطة 36 متراجعا للمركز الثاني ووصل الصف إلى 19 نقطة في المركز التاسع.

وفاز الشرقية للدخان بقيادة مديره الفني الجديد علاء إبراهيم على فريق المعادي بنتيجة 1/2 سجلهما علاء عباس وأحمد قطه، ليرفع الدخان رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد المعادي عند 33 نقطة في المركز الثالث.

وحسم التعادل السلبي دون أهداف مباراة الطائرات وحلوان العام ليرفع الطائرات رصيده إلى 9 نقاط في المركز قبل الأخير ويصل رصيد حلوان العام إلى 21 نقطة في المركز الثامن.

وحقق فريق مركز شباب أبو النمرس فوز كاسح على فريق نظيره فريق جينيس بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع أبوالنمرس رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد جينيس عند 29 نقطة في المركز الخامس.