الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

إسعاد يونس: "تامر حسني سبايدر مان العرب"

إسعاد يونس وتامر
إسعاد يونس وتامر حسني
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حضرت الفنانة إسعاد يونس العرض الأول للفيلم العالمي "انتو ذا سبايدر مان فيرس"، في سينمات رينيسانس بصحبة بطل النسخة العربية النجم تامر حسني وعدد من صناع السينما والفنانين وبسمة بوسيل زوجة تامر.

وأعربت صاحبة السعادة عن سعادتها باختيار شركات إنتاج عالمية؛ مثل كولومبيا وسوني لنجم مصري بحجم تامر حسنى لوضع صوته على نسخة فيلم عالمي ضخم الإنتاج وعلى أهم بطل عالمي للأطفال وقدمت لتامر التهنئة على أدائه المميز على الفيلم

وأضافت أن تامر حقق في حياته ومشواره الفني أكثر من ما حققه سبايدرمان في الأفلام لأنه بطل من خيال بينما نجمنا المصري العربي بطل حقيقي وأنها ترى توافقا كبيرا بين شخصية تامر الحقيقية وشخصية سبايدرمان في الفيلم كونه يحب مساعدة الآخر ويتمتع بتقديم الأجيال الجديدة وختمت حديثها أن تامر حسني هو سبايدر مان العرب.

جدير بالذكر أن "انتو ذا سبايدر ڤيرس" فيلم عالمي من سلسلة أفلام سبايدرمان العريقة بطولة صوت نجم مصر والوطن العربي الأول تامر حسنى وبجانب النجم تامر حسني ممثلين من أغلب الدول العربية على رأسهم المخرج والممثل الإماراتي عبد الله الجنيبي الذي يجسد شخصية كنج بن، الرأس الإجرامي المدبر للأحداث المثيرة التي تشهدها المدينة ومن مصر محمد هاني وهشام الشاذلي ومعتز الشاذلي ولبنى عبد العزيز وعمر عصام ومن سوريا والجزائر تالة طرقان وآسيا نابلسى وديما طرقان ورشا تللو.

أما النسخة الأمريكية فتضم عددا كبيرا من النجوم العالمين مثال ييف شرايبر وجيك جونسون وماهرشالا على وهيلى ستاينفيلد ونيكولاس كيدج وشاميك مور.

الفيلم طرح، أمس، بجميع سينمات العالم والوطن العربي وهو من إخراج رانى الخطيب والإسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص منتج فني ماركو عاطف، وهو إنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، وتنفيذ الشخصيات لشركة مارفل.