رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ضبط مدرس ابتدائي تحرش بتلميذة في السويس

الأربعاء 12/ديسمبر/2018 - 01:04 م
البوابة نيوز
مصطفى فتحى
طباعة
ألقت قوات الشرطة بقسم الأربعين بمحافظة السويس، القبض على مدرس بمدرسة ابتدائية بحي الأربعين، لاتهامه بالتحرش بطالبة بالصف الرابع الابتدائي، عمرها 10 أعوام، خلال تواجدها بدرس خصوصي خارج المدرسة بمنطقة حي الكويت السكنية.
وحرر محضر رقم 5843 لسنة 2018 إداري قسم شرطة الأربعين، أكد من خلاله والد الطالبة، أن المدرس قام بالتحرش بالطالبة، وملامسة أجزاء من جسدها، خلال قيامه بإعطاء الدرس الخصوصي لها بشقة سكنية بمنطقة حي الكويت.
كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة الأربعين بقيام "أ. م"، والد الطالبة "أ"، 10 أعوام، طالبة بمدرسة ابتدائية بحي الأربعين، باتهام "أ ع"، مدرس، بالتحرش بالطالبة، خلال قيامه بإعطاء الطالبة درسا خصوصيا.
وقامت قوات الشرطة بقيادة ضباط مباحث قسم الأربعين، بعد قيام الطالبة ووالدها بالإدلاء بأقوالهما بالمحضر الرسمي بقسم الشرطة، بضبط المدرس المتهم.
ونفى المدرس اتهام والد الطالبة والطالبة له بقيامه بالتحرش بها، مؤكدا أنه لم يرتكب هذه الجريمة على الإطلاق، وأن سمعته جيدة جدا ولم يحدث من قبل أن قام أحد باتهامه بمثل هذا الاتهام.
وبعد الانتهاء من تحرير المحضر والحصول على أقوال جميع الأطراف بالمحضر الرسمي، أحيل المحضر للتحقيق لنيابة الأربعين بالسويس.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟