رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تعرف على قائمة الترجي المشاركة بكأس العالم للأندية

الجمعة 07/ديسمبر/2018 - 05:26 م
نادي الترجي الرياضي
نادي الترجي الرياضي التونسي
يحيى أحمد
طباعة
أعلن نادي الترجي الرياضي التونسي عبر موقعه الرسمي، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات 2018، المقامة في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2018 في مدينتي العين وأبو ظبي، في المسابقة العالمية التي تجمع أبطال قارات آسيا وإفريقيا وأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا وأوروبا بالإضافة إلى بطل دوري الخليج العربي ممثل البلد المنظم.
وتأهل رسميًا كل من ريال مدريد الإسباني وكاشيما أنتلرز الياباني والترجي الرياضي التونسي وفريق ولينجتون النيوزيلندي وجوادالاخارا المكسيكي ونادي العين الإماراتي في انتظار معرفة ممثل أمريكا الجنوبية يوم 9 من الشهر الجاري، والمقرر أن يكون بين ريفر بلايت أو بوكا جونيورز وكلاهما من الأرجنتين.
وتأهل فريق "الدم والنار" للبطولة بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والعودة بنتيجة 4-3، بعدما خسر مباراة الذهاب على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية 3-0، وفي الإياب تغلب على ضيفه بثلاثية نظيفة على ملعب رادس.
ويمثل الفريق التونسي في كأس العالم للأندية بالإمارات كل من:
في حراسة المرمى: معز بن شريفية - رامي الجريدي - علي الجمل
وفي الدفاع: سامح الدربالي - إيهاب المباركي - أيمن بن محمد - حسين الربيع - شمس الدين الذوادي - خليل شمام - علي المشاني - أيمن محمود.
في وسط الميدان: فوسيني كوليبالي - محمد أمين المسكيني - فرانك كوم - غيلان الشعلالي - سعد بقير - محمد علي بن رمضان.
في الهجوم: أنيس البدري - يوسف البلايلي - آدم الرجايبي - طه ياسين الخنيسي - هيثم الجويني - بلال الماجري.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟