رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. إصابة منة فضالي بوعكة صحية.. 580 ألف جنيه ضريبة ملاهي حفل تامر حسني في "كايرو فيستفال".. أكرم حسني يدخل "الأوضة الضلمة" مع وليد منصور

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 08:00 م
البوابة نيوز
ريهام وجدى
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الخميس، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها «البوابة نيوز»، خلال الساعات الماضية.
من أبرز الأخبار الآتي: 
إصابة منة فضالي بوعكة صحية 
أُصيبت الفنانة منة فضالي، بوعكة صحية، إذ كتبت على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"حرارة ٣٩.٣٠ ورعشة وبرد في العضم ومش قادره أتحرك، الحمدلله".
وتستأنف منة، تصوير مسلسلها الجديد "قيد عائلي"، وهو بطولة عدد كبير من الفنانين على رأسهم ميرفت أمين وعزت العلايلى وبوسي وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز وريم البارودى ومنة فضالي وأميرة هانى وعدد كبير من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.
دنيا سمير غانم مرشحة لبطولته.. «الجلاد» فيلم رعب جديد لحسان دهشان
كشفت مصادر فنية لـ«البوابة نيوز»، أن الفنانة دنيا سمير غانم مرشحة لبطولة فيلم رعب جديد بعنوان «الجلاد»، للسيناريست حسان دهشان، الذى أوشك على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم كاملا.
وأضافت المصادر، أن الفنان أحمد حاتم مرشح أيضا لبطولة الفيلم، واستقرت الجهة المنتجة على مروة الجبالي لإخراج الفيلم.
وأوضحت المصادر، أن الفيلم سيتم تصوير جميع مشاهده داخل مصر، فور الاستقرار على كامل فريق العمل، مؤكدة أن قصة الفيلم مبنية على حادثة حقيقية وقعت بحى المعادى أواخر السبعينيات.
رامي إمام يشارك ياسمين عبد العزيز حمل الأثقال
شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز، المخرج رامي عادل إمام في تدريبات حمل الأثقال، بأحد الأندية الرياضية.
ونشر "رامي" صورة تجمعه بها عبر حسابه الشخصي على "انستجرام" وكتب تعليقا عليها: "مع الفريدة، التمرين مع المرأة الحديدية، قلبا وقالبا".
يذكر أن أخر إطلالة درامية لـ"إمام" كانت من خلال مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في رمضان الماضي.
تامر حبيب يهنئ شريهان بذكرى ميلادها
حرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة الفنانة الكبيرة شريهان بعيد ميلادها، وشارك صورة تجمعهما عبر صفحته على إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "عقبال مليون سنة حلوين زيك يا حلم حلمته واتحقق".
ويواصل الكاتب تامر حبيب، كتابة حلقات مسلسله الجديد "جميلة وابن السلطان" المقرر أن تخوض به الفنانة هند صبري السباق الرمضاني المقبل.
يذكر أن حبيب ظهر بدور صغير في مسلسل "لدينا أقوال أخرى" مع النجمة يسرا في رمضان الماضي.
580 ألف جنيه ضريبة ملاهي حفل تامر حسني في «كايرو فيستفال»
كشفت الدكتورة سامية حسين، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، أن حصيلة ضرائب ملاهي حفلة المطرب تامر حسني، في كايرو فستيفال سيتي بالتجمع الخامس، بتاريخ 16 نوفمبر 2018، بلغت 580 ألف جنيه، وتم تحصيلها بالكامل. 
كان تامر حسني، قدم في الحفلة، مجموعة من أحدث أغنياته من ألبوم "عيش بشوقك"، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني.
يذكر أن مصلحة الضرائب العقارية تنفذ إجراءات حاسمة لزيادة الحصيلة، من خلال المأموريات والكشف الميداني وتسهيل إجراءات سداد الضريبة، والمراقبة الميدانية على الأنشطة الخاضعة لضريبة الملاهى خاصة الحفلات الكبرى التى تستلزم المتابعة المستمرة لأعمال احتساب وتحصيل هذه الضريبة، وذلك فى إطار الجهود الرامية لتحصيل حقوق الخزانة العامة للدولة.
أكرم حسني يدخل "الأوضة الضلمة" مع وليد منصور
تعاقد المنتج وليد منصور مع أكرم حسني لبطولة فيلم "الأوضة الضلمة الصغيرة"، لعرضه في سباق عيد الفطر.
الفيلم من قصة وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار هشام هلال، وسوف يبدأ تصوير الفيلم ابتداءً من يوم ٢٠ ديسمبر.
جدير بالذكر أن آخر أفلام أكرم حسنى "البدلة"، الذي تصدر الإيرادات في عيد الأضحى الماضى وقام ببطولته تامر حسنى، أمينة خليل، وإخراج محمد العدل.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟