الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

المفاوضات مع حارس الأهلي تهدد انتقال الحضري إلى صفوف إنبي

عصام الحضرى حارس
عصام الحضرى حارس مرمى فريق الإسماعيلى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فتح مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة المهندس علاء خشب، خط اتصال سري مع إدارة الأهلي لمعرفة إمكانية استعارة علي لطفي، حارس النادي البترولى السابق، والذي رحل للأهلي بداية الموسم ولم يحصل على فرصة المشاركة مع الأحمر حتى الآن.
ورفض مجلس إدارة إنبي التسرع في التعاقد مع عصام الحضري حارس مرمى فريق الإسماعيلي، وفضل مجلس الإدارة التسرع في إبرام صفقة عصام الحضري على أمل نجاح المفاوضات مع الأحمر، والحصول على خدمات الحارس السابق لإنبي.
كان خالد متولي، المدير الفني السابق، قد فتح خط اتصال مع الحضري لمعرفة إمكانية ضمه قبل أن يستقيل ويرحل عن قيادة الفريق البترولي.
وستشهد الفترة المقبلة اجتماعا مهما من قبل الإدارة مع الجهاز الفني الجديد بقيادة علي ماهر، للتعرف على احتياجاته للمرحلة المقبلة، في ظل قلق الإدارة من تدني الفريق الذي أصبح أحد الفرق المرشحة بقوة للهبوط، بعدما تجمد الرصيد عند 14 نقطة قبل أن يرحل خالد متولي لسوء النتائج.
على جانب آخر، يواصل الفريق تدريباته على ملعبه في بتروسبورت، استعدادا لمواجهة النجوم إف سي في الأسبوع الـ17 للدوري الممتاز من أجل استعادة النتائج الجيدة بعد الهزيمة الكبيرة أمام المصري في الجولة الماضية والإطاحة بخالد متولي.
ولم يستقر الجهاز الجديد على التشكيلة الأساسية حتى الآن، ويحاول على ماهر ومعاونوه تجربة بعض اللاعبين في أكثر من مركز قبل الانطلاقة الأولى لهم مع الفريق البترولي.