رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اجتماع عاصف بالجبلاية لحسم منصب "النائب".. اليوم

الثلاثاء 04/ديسمبر/2018 - 07:00 ص
اتحاد الكرة المصرى
اتحاد الكرة المصرى
علاء علي
طباعة
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، اجتماعا، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، لمناقشة عدد من الملفات الهامة.
ويأتي على رأس تلك الملفات اختيار النائب ويعد أحمد شوبير، عضو مجلس اتحاد الكرة، الأقرب للفوز بهذا المقعد، بالإضافة إلى الاستعدادات النهائية لأمم إفريقيا 2018 للكرة الشاطئية التي تقام في شرم الشيخ للمرة الأولى والمؤهلة لكأس العالم.
ومن المنتظر أن يعلن المجلس اليوم بشكل رسمي التراجع عن التقدم بملف استضافة بطولة الأمم الإفريقية 2019، ودعم ملف دولة المغرب الشقيق.
واتفق أعضاء اتحاد الكرة، على تشكيل لجنة للمسابقات قبل بداية الدور الثاني للدوري، خاصة بعد تلقي مجلس الجبلاية العديد من شكاوى الأندية بشأن قرارات اللجنة.
في سياق آخر، غاب مسئولو اتحاد الكرة عن اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لمناقشة بنود تعديل قانون الرياضة الحالي، والذي اٌقيم أمس الأول الأحد.
وحضر اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد بصفته النيابية كعضو برلمان، وليس بصفته الرياضية كمسئول في الجبلاية، مؤكدًا أن مجلس الاتحاد لم يكن يعلم بموعد الاجتماع، وسيتواجد ممثلو الجبلاية صباح اليوم، لحضور الاجتماع الثاني مع مندوبي الأندية.
وتعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب أشرف رشاد، 24 اجتماعًا تحت القبة، لمناقشة تعديل بنود قانون الرياضة الحالي.
وحضر الاجتماع الأول ممثلو الاتحادات الرياضية، على أن تكون هناك جلسات أخرى بحضور ممثلي أندية الدوري الممتاز، والدرجة الثانية، وخبراء القوانين الرياضية، وممثلي الإعلام والنقد الرياضي.
على جانب آخر، كشف مجدى عبدالغنى عضو اتحاد الكرة، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، نتائج الاجتماعات للاتحاد العالمي للاعبين المحترفين، مؤكدا أن هناك دراسة مع "فيفا"، بشأن عدد المباريات التي يخوضها اللاعبون في الموسم ومدى تأثيرها على المستويات والإصابات التي يتعرضون لها، بالإضافة إلى الإجازات التي يحصل عليها كل لاعب وضرورة أن يحصل اللاعب بين نهاية الموسم وانطلاق الجديد على راحة بحيث تكون الفترة من 10 أيام كحد أدنى أو شهر كحد أقصى.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟