رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اتحاد الكرة يحقق في واقعة "قمصان" الأهلي وبتروجت

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 10:24 ص
البوابة نيوز
علاء علي
طباعة
كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أنه تقرر فتح تحقيق عاجل في الأزمة التي شهدتها مباراة الأهلي وبتروجت مساء أمس السبت، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.
وكان عز الدين أحمد، مراقب المباراة، قد طلب من الجهاز الفني للأحمر ارتداء الفريق للزي البديل "اللون الأزرق"، لتعارض لون الزي الأساسي مع قميص بتروجت الأساسي.
ورفض سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، ارتداء فريقه للزي البديل وتمسك بتطبيق اللائحة، خاصة أنه لم يتم إخطار فريقه بخوض اللقاء بزي آخر.
كما هدد بتروجت بالانسحاب من المباراة، فيما رد مراقب اللقاء بأن الفريق البترولي في هذه الحالة سيعتبر خاسرًا بثنائية دون رد.
واستجاب مسئولو اتحاد الكرة في النهاية ووافق على ارتداء الفريقين للزي الأساسي، حيث يلعب بتروجت بالقميص الأحمر والأزرق، فيما يرتدي الأهلي القميص الأحمر.
وكشف مصدر مسئول بالجبلاية، أنه سيتم إعلان نتيجة التحقيق بشفافية ومحاسبة المسئول عن ذلك، خاصة أن الدوري المصري محل أنظار العديد من دول العالم والمظهر الذي نقلته شاشات التليفزيون والوكالات العاليمة لا يصح.
ورفض المصدر التعليق على رد فعل ثنائي الجبلاية، حازم إمام وأحمد شوبير، باستفسارهم عن المسئول علي ذلك، مشيرا أنه يرفض الجمع بين العمل في الاتحاد والفضائيات.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟