رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بعد شكوى الزمالك.. أحمد الشناوي مطالب برد 8 ملايين جنيه للزمالك.. توج بـ 5 بطولات مع الأبيض.. الجماهير تفضل "جنش" في مباريات القمة.. والملكي يخطف توقيعه قبل الانتقال للأهلي

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 09:38 م
 أحمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد مصطفي
طباعة
قدم مسئولو الزمالك، اليوم شكوى في اتحاد الكرة ضد أحمد الشناوي، حارس بيراميدز الحالي، من أجل رد قيمة 8 ملايين جنيه مبلغ مقدم التعاقد الذي حصل عليه بعد توقيعه للزمالك قبل مونديال روسيا بأسابيع قليلة.
"الشناوي"، انضم للزمالك موسم 2012 على سبيل الإعارة قادما من فريق المصري البورسعيدي بعد ظهوره بمستوى مميز مع فريق المدينة الباسلة، إلا أنه ظل جليسا للحارس المخضرم عبدالواحد السيد الملقب بـ"وحيد"، وهو ما أغضب الشناوي وجعله يعود لبورسعيد، قبل أن ينضم مرة أخرى للزمالك في عقد بيع رسمي من المصري مقابل 6 ملايين جنيه موسم 2014، مشترطا اللعب بشكل أساسي، وهو ما وافق عليه مسئولو الزمالك، مطالبين عبدالواحد السيد بالاعتزال آنذاك، وهو ما دفع الأخير للرحيل عن النادي الأبيض. 
"الشناوي" ظهر بمستوى مميز في فترات كبيرة مع الزمالك، إلا أنه لم يكن موفقا في مباريات القمة أمام الأهلي، وهو الأمر الذي دفع جماهير الزمالك للتفاؤل بالحارس الثاني محمود جنش على حسابه، وتتشاءم من الشناوي بشكل مستمر، وأشهر مبارياته في القمة 115 بالدوري، التي انتهت بفوز الأهلي 3 - 0 وظهر الشناوي بمستوى متواضع آنذاك أغضب مسئولي الزمالك والجماهير.
"الشناوي" توج مع الزمالك، ببطولة الدوري الممتاز موسم 2015، في موسم للتاريخ مع المدرب البرتغالي فيريرا، كما حصل على كأس مصر مواسم 2015 و2016 و2018، والسوبر المصري 2017 على حساب الأهلي. 
ورحل الشناوي عن الزمالك في الصيف الماضي بطريقة مأساوية، حيث أنهى مسئولو الزمالك صفقة رحيله مع نادي بيراميدز، مقابل 60 مليون جنية، وقت أن كان الشناوي يواصل البرنامج العلاجي من إصابته الخطيرة مع الزمالك بقطع في الرباط الداخلي للركبة في مباراة الاتحاد السكندري.
وجاء تصرف مسئولي الزمالك كرد فعل ومعاقبة للشناوي برحيله عن الزمالك، بعد شهور من جلسة مفاوضات جمعت الحارس مع مسئولي النادي الأهلي، وكان ذلك قبل مونديال روسيا، إلا أن مسئولي الزمالك نجحوا في التجديد مع الشناوي قبل كأس العالم بأسابيع قليلة، حتى لا ينتقل للأهلي مجانا، مع الاستقرار على رحيله وهو ما تم بالفعل.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟