رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أزمة دفاعية في الزمالك قبل لقاء الجونة

الأحد 25/نوفمبر/2018 - 12:50 ص
فريق كرة القدم الأول
فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك
كتب - وائل سامى
طباعة
يعانى فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك من أزمة دفاعية، قبل لقاء الجونة المقرر له، غدا الإثنين، فى إطار لقاءات الأسبوع السادس عشر من مسابقة الدورى الممتاز بسبب الشكوك حول مشاركة محمود علاء للإصابة، وإيقاف محمد عبدالغنى وإصابة محمود حمدى «الونش».
واكتفى محمود علاء، بالخضوع لجلسات علاجية بعد الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية أمام الداخلية، بالجولة الخامسة عشرة من الدورى، والتى انتهت لصالح الزمالك بهدفين مقابل هدف.
وعانى علاء، من إصابة عبارة عن كدمة فى الركبة قبل مباراة الداخلية ورفض الغياب بسبب النقص العددى فى الخط الخلفى، نتيجة غياب الونش ومحمد عبدالغنى، ثم أصيب علاء أيضًا فى العضلة الخلفية فى المباراة التى فضل خوضها واستكمالها.
ويحدد الجهاز الطبى للزمالك، موقف محمود علاء النهائى، اليوم الأحد، من إمكانية المشاركة فى مواجهة الجونة بعد خضوعه لكشف جديد خشية من التسرع فى إشراكه حتى لا تتفاقم إصابته. 
فى نفس السياق، قرر مسئولو الزمالك مضاعفة العقوبات على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم فى حال خروج أى منهم عن النص بسبب ما صدر من يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق خلال لقاء الداخلية، حيث قام بمشادة مع الجهاز الفنى ولاعبى الداخلية المتواجدين على مقاعد البدلاء، بعد واقعة رفع علاء عبدالعال قميص أحمر فى وجه جماهير الأبيض.
ولم تنته مشادة يوسف أوباما مع الجهاز الفنى للداخلية، سوى بتدخل حازم إمام، ظهير أيمن الزمالك، والذى كاد أن يتشابك معه هو الآخر بسبب العصبية الزائدة لولا احتواء إمام للموقف.
وغلظ مسئولو الزمالك العقوبة المالية الموقعة على اللاعب المخطئ، حيث أصبحت قدرها 200 ألف جنيه على أى لاعب يصدر منه تصرف غير مقبول، أو التعرض للطرد بسبب الانفعال الزائد، مثلما حدث مع محمود عبدالغنى مدافع الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربي.
يأتى هذا القرار فى ظل سعى مسئولى الزمالك للحفاظ على حالة التركيز والانضباط داخل الفريق الأبيض الذى يسعى للحصول على درع الدورى هذا الموسم.
من جهة أخرى، أبدى أيمن حفنى لاعب فريق الزمالك غضبه بسبب استبعاده من مباراة الداخلية، خاصة أنه كان جاهزا للمشاركة والتواجد فى المباراة. وشدد حفنى على أنه لا يعانى من أى إصابات، وجاهز على المستوى الفنى والبدني، وهو ما جعله يندهش من قرار استبعاده.
فى نفس السياق، يسعى مسئولو نادى الزمالك لاستغلال بعض اللاعبين بوضعهم فى صفقات تبادلية فى بعض الصفقات الشتوية، خوفا من رحيلهم المجانى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. 
وترفض الإدارة فكرة الاستغناء النهائى عن أى لاعب وضرورة أن يكون الأمر على سبيل الإعارة؛ لتحقيق مكسب مادى وفنى من ورائهم من خلال ضم صفقة جديدة والتخلص من شبح المطالب المادية المغالاة فيها من جانب بعض الأندية لبيع نجومهم، وضمت قائمة المقايضة فى الزمالك كل من أحمد مدبولى ومحمود عبدالعاطى «دونجا» إلى جانب باسم مرسى بعد فسخ عقد إعارته مع نادى لاريسا اليونانى وانضم إليهم محمود عبدالرازق «شيكابالا» والذى بات موقفه غامضًا مع فريق أبولون اليوناني، وهناك شكوك حول استمراره معهم لنهاية الموسم بسبب تواضع الإمكانيات وهو ما يشعر الفهد الأسمر بعدم الارتياح.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟