رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الخميس.. "الطب التكاملي للأمراض الصدرية" مؤتمر علمي لـ"طب بنات الأزهر"

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 10:41 م
البوابة نيوز
علي موسى
طباعة
ينظم قسم الأمراض الصدرية بكلية طب بنات الأزهر بالقاهرة، برئاسة الدكتورة أماني عز العرب، مؤتمره العلمي السنوي الرابع عشر، الخميس المقبل وعلى مدار يومين، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتورة نيرة مفتاح عميدة الكلية.
وأكدت الدكتورة سميحة أبو بكر رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر، أن المؤتمر هذا العام يعقد تحت عنوان: "الطب التكاملي للأمراض الصدرية"، موضحة أنه سيتناول واحدا من أهم وأحدث الموضوعات الطبية في مجال الأمراض الصدرية، وسيبحث العلاقات الوثيقة بين أعضاء الجسم.
من جهتها، أكدت الدكتورة هدى أسعد، أستاذ مساعد الأمراض الصدرية بكلية طب بنات الأزهر، ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، أن المؤتمر سيشهد انعقاد 41 محاضرة خلال يومي انعقاده، مضيفة أنه سيشارك في المؤتمر عدد من أساتذة الصدر بالجامعات المصرية، وكذلك أساتذة الصدر في مستشفيات القوات المسلحة والشرطة والصحة، لافتة إلى أنه سيقام على هامش المؤتمر عدد من ورش العمل يقوم بها طبيبات قسم الصدر من شباب الأطباء.
ولفتت إلى أن اللجنة المنظمة تتكون من أماني عز العرب رئيس المؤتمر، وسميحة أبو بكر رئيس اللجنة المنظمة، وهدى أسعد رئيس اللجنة العلمية، وسوسن الصاوي منسق المؤتمر وهبة حامد سكرتير المؤتمر، موضحة أن المؤتمر سيعقد في تمام التاسعة صباحا في أحد الفنادق.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟