رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بدء تصوير فيلم "ساعة زمان" بطولة طارق العلي

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 07:23 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
أعلنت الشيخة انتصار سالم العلي الصباح، رئيس ومؤسس كل من شركة دار اللؤلؤة للإنتاج الفني والفرقة السينمائية الأولي، عن بدء تصوير الفيلم الجديد الذي يحمل أسم "ساعة زمان" في شهر نوفمبر من العام الجاري.
وأكدت أن الفيلم سيقدم للجمهور فنانيهم المحبوبين في صورة جديدة عليهم غير المعتادين عليها لذا ستكون مفاجأة للساحة الفنية والجماهيرية ككل، حيث إن الفيلم مقرر له العرض في دور السينما في مطلع عام ٢٠١٩ وذلك بعد مشاركته في عدة مهرجانات سينمائية عالمية.
وأضافت "الصباح"، أن فيلم "ساعة زمان" سيكون الفيلم الروائي الطويل الأولى من نوعه في دولة الكويت، حيث تجمع قصته بين المغامرة الشيقة والمثيرة والسياق الدرامي الإنساني وهذا سيمنح صقل للحبكة الدرامية وأيضا لجميع الشخصيات الموجودة في الفيلم وهذا سيتجلى للمشاهدين وأن الفيلم فكرة وإخراج المبدع رمضان خسروه.
حول صناعة فيلم "ساعة زمان"، قال مخرج الفيلم رمضان خسروه، إن هذا الفيلم بالنسبة له يعتبر تحدي كبير خصوصا بعد النجاح الكبير لسرب الحمام ومن قبله حبيب الأرض ولا سيما أن هذا الفلم من بطولة الفنان الكبير طارق العلي هذا النجم الذي يحتاج إلى مخرج واعي ومتمكن يستطيع فهم الأدوات التعبيرية للفنان طارق العلي حتى يبنيان معا الكركتر المطلوب للعمل.
أوضح "خسروه" أن الفيلم سيتم تصويره في دولة الكويت وانه فيلم روائي طويل سيتم تصويره بتقنية مميزة تساعد على إبراز عنصر التشويق والإثارة.
من جانبه قال الفنان الكبير طارق العلي: فيلم ساعة زمان هو كركتر وحالة جديدة وخاصة في أدواري الفنية على الساحة السينمائية والتي تعتمد على أدوات العمل المتكامل الجيد من رؤية وإخراج وسيناريو وهي موجودة في فيلم ساعة زمان".
وحول دوره في فيلم ساعة زمان أكتفي العلي بقوله إن الفيلم قصته تواكب الأفلام العالمية وأنه لعبة فنية جميلة وأنه لا يحبذ المقارنة دائما بين الأفلام المختلفة المعروضة على الساحة الفنية فجميع صناع السينما في العالم لهم رؤيتهم الخاصة في الأفلام سواء الغربية أو العربية.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟