رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صحيفة إسبانية تكشف تفاصيل اجتماع إدارة برشلونة مع وكيل "ديمبلي"

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 11:13 ص
عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي
أ ش أ
طباعة
كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الخميس، عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بين إدارة برشلونة، ووكيل أعمال اللاعب الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي.
وذكرت الصحيفة، أن الاجتماع كان على أعلى مستوى، وحضره من طرف برشلونة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، ونائبه جوردي ميستري، والمدير العام بيب سيجورا، والسكرتير الفني إريك أبيدال، بينما حضره عن ديمبلي وكيل أعماله موسى سيسوكو، وصديقه ماركو ليشتشتاينر.
وأكدت أن الاجتماع استمر لساعة تقريبًا، وتم الحديث فيه عن الوضع الذي يعيشه عثمان ديمبلي في برشلونة، مضيفة أن النادي يرى أن اللاعب ليس سيئا في غرف الملابس، وينظر له على أنه شاب لديه الكثير من الجودة، ولكنه يفتقد التركيز.
وأشارت إلى أن إدارة برشلونة أوضحت أن المشكلة تكمن في أن هناك بعض الهفوات والأخطاء المتراكمة مثل قضية التأخر عن التدريبات والنظام الغذائي، والتي تؤدي لتشويه صورة اللاعب.
وأبلغ ممثلو النادي وكيل اللاعب، بأن عليه أن يتواجد مع ديمبلي بشكل مستمر وأن يقترب منه أكثر من أي وقت مضى، رغم تواجده في لندن بشكل مستمر.
ولفتت الصحيفة إلى أن النادي طلب من وكيل ديمبلي أن يظهر اللاعب التزاما أكبر، وأن يصل بشكل مبكر للنادي، وربما عليه خوض بعض التدريبات الإضافية، وأيضًا تعلم اللغة الإسبانية لكي يتواصل بشكل أفضل مع الجميع.
وأشارت إلى أن برشلونة يثق في اللاعب ويريد منه أن يتحسن، ولا يقوم بذلك من أجل تلميع صورته لبيعه خلال الفترة المقبلة، مشددة على أن البلوجرانا يريد بقاء ديمبلي لكن عليه أن يتحسن في الجوانب الشخصية.
واستخلصت الصحيفة رسالة النادي لوكيل اللاعب، والتي تنص على: "يحتاج عثمان إلى من حوله والذين يحبونه، ينصحونه بالذهاب للنوم في ساعة ما، وإيقاظه في ساعة مناسبة من أجل التدريبات".
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟