رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. راحة من المباريات لمنتخبات البطولة العربية لكرة السلة

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 09:37 ص
 البطولة العربية
البطولة العربية لكرة السلة
أحمد حمزة
طباعة
تحصل اليوم جميع المنتخبات المشاركة فى البطولة العربية لمنتخبات رجال كرة السلة المقامة حاليا فى القاهرة على راحة، بعد أن كانت مباريات الدور الأول قد انتهت مساء أمس.
وأسفرت عن تأهل أربعة منتخبات عربية إلى الدور قبل النهائي، حيث حصل منتخب مصر على العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته، بعد أن فاز على شقيقه السعودى 74/58 فى آخر مباريات الفريقين فى الدور الاول، إذ كان المنتخب السعودى قد تفوق فى الربع الأول من اللقاء 11/7 ثم حافظ على تفوقه فى الربع الثانى 27/24 قبل أن يسيطر الفريق المصرى على مجريات اللعب ويتقدم لينهى المباراة لمصلحته بفارق 16 نقطة. وقد جاء المنتخب السعودى فى المركز الرابع ليلاقى غدا فى الدور قبل النهائى المنتخب المصرى الأول فى لقاء مقرر له أن يبدأ فى تمام الخامسة من بعد الظهر.
وربما تتولى اللجنة الفنية بالاتحاد العربى برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد العربي، ترحيل اللقاء إلى الساعة السابعة مساء، ليتمكن التليفزيون المصرى من إذاعته. وكانت مباريات اليوم الأخير فى الدور التمهيدى أيضا قد اشتملت على لقاء البحرين والجزائر الذى انتهى بفوز البحرين 99/68، وبذلك يحتل الفريقان المركزين الثانى والثالث ليلتقيا سويا مرة أخرى غدا، ولكن فى الدور قبل النهائي.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟