الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

اليوم.. راحة من المباريات لمنتخبات البطولة العربية لكرة السلة

 البطولة العربية
البطولة العربية لكرة السلة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تحصل اليوم جميع المنتخبات المشاركة فى البطولة العربية لمنتخبات رجال كرة السلة المقامة حاليا فى القاهرة على راحة، بعد أن كانت مباريات الدور الأول قد انتهت مساء أمس.
وأسفرت عن تأهل أربعة منتخبات عربية إلى الدور قبل النهائي، حيث حصل منتخب مصر على العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته، بعد أن فاز على شقيقه السعودى 74/58 فى آخر مباريات الفريقين فى الدور الاول، إذ كان المنتخب السعودى قد تفوق فى الربع الأول من اللقاء 11/7 ثم حافظ على تفوقه فى الربع الثانى 27/24 قبل أن يسيطر الفريق المصرى على مجريات اللعب ويتقدم لينهى المباراة لمصلحته بفارق 16 نقطة. وقد جاء المنتخب السعودى فى المركز الرابع ليلاقى غدا فى الدور قبل النهائى المنتخب المصرى الأول فى لقاء مقرر له أن يبدأ فى تمام الخامسة من بعد الظهر.
وربما تتولى اللجنة الفنية بالاتحاد العربى برئاسة الدكتور مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد العربي، ترحيل اللقاء إلى الساعة السابعة مساء، ليتمكن التليفزيون المصرى من إذاعته. وكانت مباريات اليوم الأخير فى الدور التمهيدى أيضا قد اشتملت على لقاء البحرين والجزائر الذى انتهى بفوز البحرين 99/68، وبذلك يحتل الفريقان المركزين الثانى والثالث ليلتقيا سويا مرة أخرى غدا، ولكن فى الدور قبل النهائي.