رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم 9-11-2018 ستاد رادس

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 10:34 م
بث مباشر الترجي والأهلي
بث مباشر الترجي والأهلي
طباعة

تقدم "البوابة نيوز"، بثا مباشرا لمباراة الأهلي والترجي التونسي في لقاء العودة، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد رادس، حيث يسعى الشياطين الحمر لتحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخ الأهلي، وكان لقاء الذهاب، قد انتهى بنتيجة 3 أهداف لهدف لصالح الأهلي.

موعد البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي، اليوم الجمعة.

يبدأ البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد رادس بتونس وستقدم "البوابة نيوز"، البث المباشر لمباراة الترجي والأهلي، بالإضافة لبثها على القناة العربية صاحبة حقوق البث بي إن سبورت.

فرص الأهلي للفوز بالبطولة.

يحتاج الأهلي فى مباراة الترجي اليوم للفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف لحسم الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه والصعود إلى كأس العالم للأندية كممثل للقارة الأفريقية.

مباراة الأهلي والترجي.. نهائي أفريقيا بطعم أزمات أزارو وكارتيرون.

وقبل بداية البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي اليوم لازال شبح أزمات لقاء الذهاب مسيطرا على أجواء النهائي الأفريقي، حيث وصف الكاف كارتيرون بالمتواطئ بعد ظهور فيديو يوضح تمزيق مهاجم الأهلي المغربي وليد أزارو لقميصه أمام مديره الفني كارتيرون وكان الكاف قد عاقب أزارو بالإيقاف مباراتين وأصدر بيان أمس لا يعفي كارتيرون من أزمة قميص أزارو، كما شهد المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي والأهلي اعتراض من الجانب التونسي بخصوص منصة التتويج ومكانها متهمين الكاف بمجاملة الأهلي.

شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 9-11-2018.

سيتوفر البث المباشر للمباراة قبل بدايتها هنا انتظرونا.

شاهد البث لمباراة الأهلي والترجي
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟