رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. عمومية "الجبلاية" تختار بديلي "آل هواري"

الإثنين 29/أكتوبر/2018 - 10:21 ص
اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري
علاء علي
طباعة
يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، جمعية عمومية عادية بمقر مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر، والتي تشهد الانتخابات التكميلية على المقعدين الشاغرين بعد استقالة حازم وسحر الهواري.
ويترشح على مقعد الرجل أحمد شوبير وعاصم مرشد، أما على مقعد المرأة فيترشح دينا الرفاعي وصفية عبد الدايم وشيماء منصور.
ويعتبر شوبير الأوفر حظًا بحكم علاقتة القوية مع أندية الجمعية العمومية كنائب سابق للاتحاد في عصر سمير زاهر ولكن تبدو أن المنافسة الحقيقة على مقعد المرأة بسبب تقارب الحظوظ بين الثلاثية دينا الرفاعي وصفية عبد الدايم وشيماء منصور.
واتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة، مع أندية الجمعية العمومية للجبلاية على تأجيل الجمعية العمومية الطارئة والتي كانت مقرر إقامتها اليوم وغدًا، على أن يتم الاكتفاء بالجمعية العمومية العادية.
جاء موقف اتحاد الكرة بعد التأكد من عدم قانونية الجمعية العمومية الطارئة والخوف من الطعن عليها ما يعني بطلانها، حيث لم يرسل اتحاد الكرة التعديلات المقترحة على اللائحة، قبل الجمعية العمومية بـ7 أيام وفقا للائحة، وفى حالة الطعن عليها سيتم إلغاؤها، ومن المقرر أن يعقد هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية جلسة مع الأندية مساء يوم الإثنين المقبل، لمناقشة التعديلات على أن يتم تحديد موعد جديد لعقد الجمعية العمومية الطارئة..
وكشف مصدر باتحاد الكرة، أن أغلب الأندية ترفض المقترحات وتحديدا إلغاء بند الـ8 سنوات ونظام الانتخابات بالقوائم الكاملة، لذا استقر اتحاد الكرة على تأجيل العمومية الطارئة، على أن يتم تشكيل لجنة من الأندية واتحاد الكرة لتعديل اللائحة، بعد مناقشة الأندية في الأمر والتواصل معها لمعرفة مقترحاتها أيضًا بشأن اللائحة.
وتابع المصدر، أن أندية الجمعية العمومية لاتحاد الكرة خاصة ممثلي القسمين الثاني والثالث، طلبوا من مجلس الجبلاية إلغاء نظام الهبوط المتفق عليه مطلع الموسم الحالي، كشرط أساسي للموافقة على تعديل لائحة النظام الأساسي والغاء بند الـ8 سنوات.
وتلقى اتحاد الكرة اقتراحات من عدد كبير من أندية القسمين الثاني والثالث لبعض البنود التي تتم مناقشتها في الجمعية العمومية، وكان بعضها مفاجئ للجبلاية لأنها تتعلق بنظام مسابقات بدأت، ما دفع البعض لوصفها بالمقايضة أو المساومة لتمرير بعض القرارات.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟