رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رمضان السيد بعد فوز سيراميكا على الترسانة: أهم 3 نقاط

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 06:43 م
رمضان السيد المدير
رمضان السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيرام
خالد علي
طباعة
أكد رمضان السيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه سيطر على الشوط الأول في مباراة الترسانة، مشددا على أن اللاعبين أهدروا ما يقرب من ٦ فرص محققة، أبرزها كرة حسني زكي التي ارتطمت بقائم الشواكيش.

وقال السيد فى تصريحات صحفية عقب المباراة أن فريقه نجح في تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء بالشوط الأول، وأدى ذلك إلى تراجع الفريق نسبيا في الشوط الثاني، من أجل الحفاظ على التقدم، ولاح للفريق أكثر من فرصة لتعزيز الهدف، ولكن التوفيق لم يحااف فريقه في الشوط الثاني.

كان كليوباترا قد انتزع صدارة مجموعة القاهرة، برصيد ١٦ نقطة، بعد أن حقق فوزا غاليا على الترسانة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وأضاف السيد: "أعتبر أن مباراة الترسانة تمثل لنا أهم ثلاث نقاط، لأنها جاءت من الفريق المتصدر، وانتزع كليوباترا الصدارة بدلا منه، وأصبحنا أول المجموعة".

وأنهى حديثه قائلا: "المنافسة هذا الموسم قوية للغاية، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا على مدار الموسم، وننجح في تجميع أكبر عدد من النقاط يضمن لنا التأهل للدوري الممتاز".
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟