رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

النصر يهزم السويس.. وسيراميكا يخطف قمة المجموعة بـ"المظاليم"

الخميس 25/أكتوبر/2018 - 06:00 م
مباراة النصر والسويس
مباراة النصر والسويس
محمد زكي
طباعة
نجح فريق سيراميكا كيلوباترا في القبض علي قمة المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بعد الفوز اليوم على نظيره فريق الترسانة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الثامنة ليرفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول ويتجمد رصيد فريق الترسانة عند 14 نقطة.
وحقق فريق إف سي مصر فوز مهم على نظيره فريق القناة بملعبه في الإسماعيلية بهدفين ليرفع إف سي مصر رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد القناة عند 14 نقطة وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة فريق جمهورية شبين مع كوكاكولا ليرفع شبين رصيده إلى 10 نقاط ويصل رصيد فريق كوكا كولا إلى 15 نقطة.
وانتفض فريق النصر بتحقيق فوز كبير وهام على نظيره فريق منتخب السويس بنتيجة 1/3 ليرفع النصر رصيده إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد فريق منتخب السويس عند 6 نقاط وفاز فريق دمياط علي فريق الشمس بهدف سجله اللاعب مصطفى عنتر في الدقيقة 25 ليرفع الفريق الدمياطي رصيده إلى 9 نقاط ويتوقف رصيد فريق الشمس عند 12 نقطة.
وعلى استاد الجيش بالسويس، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة بورتو السويس مع المريخ البورسعيدي ليضيف كل فريق منهما نقطة إلى رصيده ترفع بورتو إلى 9 نقاط وتصل بفريق المريخ البورسعيدي إلى 8 نقاط وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما مباراة فريق أبي صقل مع الزرقا ليرفع أبوصقل رصيده إلى نقطتين ويرفع فريق الزرقا رصيده إلى 9 نقاط.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟