رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد كامل "باكيًا": حققت كل أحلام حياتي بالحصول على حقوق رعاية الأهلي

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 01:09 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
قال محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة "بريزنتيشن سبورتس"، إنه حقق كل أحلام حياته، بعد أن نجح في الحصول على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات مقبلة.
وأضاف كامل، باكيًا، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد بمقر الأهلي، اليوم الأحد: "أحاول أن أتماسك، دموعي تغلبني، رعاية النادي الأهلي شرف كبير بالنسبة لنا، تعبنا كثيرا وانتظرت سنوات طويلة حتى حققت حلم الحصول على رعاية النادي".
واستطرد: "تم إبلاغنا مساء أمس أننا حصلنا على حقوق رعاية النادي الأهلي، وطوال الفترة الماضية بذلنا مجهودا كبيرا، حتى توصلنا إلى الاتفاق النهائي".
واختتم: "الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مختلف جدا داخل غرف التفاوض، لقد راوغنا وأرهقنا حتى انتهت الأمور على خير، شكرا لكل من ساعدنا للوصول إلى هذا الاتفاق، أشكر صديقي تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين، وعمرو وهبي المدير التنفيذي لشركة بريزنتيشن سبورتس وكل العاملين في الشركة".
وكانت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعي الكرة المصرية، حصلت على حقوق رعاية النادي الأهلي، لمدة أربع سنوات، بعد مجموعة من الاجتماعات والجلسات التفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.
ونجحت شركة بريزنتيشن في الحصول على حقوق الرعاية، من شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وذلك بعد أن اشترت الشركة الحقوق من مجلس إدارة القلعة الحمراء.
كانت شركة صلة فسخت تعاقدها مع الأهلي من جانب واحد وبدون سابق إنذار وأعلنت إنهاء التعاقد رغم حصولها على الحقوق التجارية للنادي قبل بداية الموسم الحالي مقابل ٥٠٠ مليون جنيه مصري.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟