رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر.. مباراة ليفربول وهدرسفيلد في الدوري الإنجليزي

السبت 20/أكتوبر/2018 - 12:48 م
البوابة نيوز
علاء علي
طباعة
يقدم موقع "البوابة نيوز"، خدمة البث المباشر لمباراة هدرسفيلد تاون وليفربول في الدوري الإنجليزي، حيث سيكون ملعب "غالفارم"، معقل فريق هيديرسفيلد تاون، مسرحا لمباراة أصحاب الأرض وليفربول.
موعد البث المباشر لمباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون بالدوري الإنجليزي اليوم السبت
وتذيع قناة "بي إن سبورت إتش دي 2"، المباراة على الهواء مباشرة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، بتعليق المصري أحمد الطيب، وقيادة تحكيمية للإنجليزي الشهير مايكل أوليفير.
تشكيل مباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون
ويدخل المدرب الألماني لليفربول، يورجن كلوب المباراة بقوته الضاربة متمثلة في الفرعون المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو، من أجل انتزاع الثلاث نقاط، على أمل تعثر تشيلسي ومان سيتي والقفز على صدارة الدوري الإنجليزي.
تشكيل ليفربول المتوقع:
حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: أرنولد، فان ديك، جوميز، روبرتسون
خط الوسط: فينالدوم، نابي كيتا، جيمس ميلنر
خط الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني
ويأمل ليفربول في العودة من ديار زملاء رمضان صبحي بنتيجة الفوز وعدم التفريط في أي نقطة في صراع المقدمة المشتعل، الذي يأتي في صدارته 3 أندية وهى مانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول، ولكل منها 20 نقطة، في حين يسعى هدرسفيلد للخروج من عنق الزجاجة، فالفريق يحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب ويمتلك في جعبته 3 نقاط فقط، من 3 تعادلات فقط، حيث لم يحقق أي فوز في المسابقة منذ بداية هذا الموسم.
شاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وهدرسفيلد تاون اليوم السبت

"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟