رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

طلاب جامعة الزقازيق يزورون مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور

الأربعاء 17/أكتوبر/2018 - 06:20 م
البوابة نيوز
شيماء عبدالواحد
طباعة
انطلق صباح اليوم الأربعاء، الفوج الثاني من طلاب جامعة الزقازيق؛ لتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور، والتعرف على آخـر تـطورات العمل في المشـروع، وذلك ضمــن مبــادرة "كل يوم جديد" التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع وزراة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ لرفع الوعي الوطني لدى شباب الجامعات والمعاهد المصرية، وإشراكهم فى خطط التنمية التى تنفذها الدولة، وتعريفهم بما تم إنجازه على أرض الواقع في حركة البناء والتعمير.
وأكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن هذه المبادرة تحقق الربط والتكامل بين الجامعات والمشروعات القومية، فضلًا عن تنمية قيم الانتماء والوطنية، وحب العمل لدى الطلاب، وتعزيز رغبتهم فى المشاركة المجتمعية.
وخلال الزيارة، استمع الطلاب لشرح تفصيلي حول مشروع مدينة العبور الجديدة السكني، والذي يخدم المحافظات المحيطة، حيث تعرف الطلاب على تكلفة المشروع، وما تم إنجازه ومراحل الانتهاء منه وتسليمه، كما تفقد الطلاب العمارات السكنية للوقوف على مدى التقدم في المشروع والخدمات التى يوفرها للمواطنين.
وأشاد الطلاب بما شاهدوه من تجمعات سكنية منظمة، تتمتع بكامل الخدمات والمرافق من الطرق ومياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي. معربين عن سعادتهم وفخرهم بمشاركتهم في هذه الجولة، وتقديرهم للدور الذي تقوم به الدولة.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟