رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. انطلاق مواجهات الأسبوع الـ11 للدوري الممتاز

الخميس 18/أكتوبر/2018 - 07:30 ص
فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش
سعد صديق
طباعة
الإنتاج يبحث عن الصدارة أمام الطلائع.. والمقاولون "طمعان" في دجلة.. ومباراة ساخنة بين النجوم والجونة 
تنطلق في الثلاثة من مساء اليوم، مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى الممتاز، وتبدأ المواجهات بلقاء طلائع الجيش أمام الإنتاج الحربي على ستاد جهاز الرياضة العسكرى، بينما تقام المباراة الثانية بين النجوم والجونة في السادسة مساء على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وتختتم في التاسعة مساء بمواجهة المقاولون العرب ووادى دجلة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
اللقاء الأول بين طلائع الجيش تحت قيادة محمد حلمي، والإنتاج الحربي الذى يقوده مختار مختار الذى يسعى لمواصلة الانتصارات ومزاحمة الزمالك على لقب صدارة الدورى، حيث يتساوى الفريق العسكرى في نفس رصيد النقاط مع الفريق الابيض قبل مواجهة اليوم برصيد 17 نقطة.
بينما يبحث محمد حلمى المدير الفنى للطلائع للفوز وتحسين ترتيبه في الجدول ويملك الطلائع 12 نقطة والفوز هدف الفريق للاقتراب من المنافسة على المربع الذهبي.
اللقاء الثانى لا يقل أهمية عن المواجهة الأولى ويسعى فريق النجوم صاحب النقاط التسعة للفوز اليوم والابتعاد مبكرًا عن شبح الهبوط الذى يلازم الفريق نتيجة تراجع النتائج في الفترة الأخيرة والتى تسببت في اجراء العديد من التغيرات على الأجهزة الفنية ويسعى أحمد سامى المدير الفنى للنجوم للفوز واستغلال صحوة فريقه على أمل خطف نقاط اللقاء الثلاثة والابتعاد عن منطقة الخطر.
في المقابل يأمل الجهاز الفني للجونة في الفوز لحجز مركز ضمن فرق المربع والوصول للنقطة 16 ومن المتوقع أن تشهد هذه المواجهة سخونة نظرًا للدافع الكبير للفريقين وحاجة كل طرف لنقاط اللقاء الثلاثة.
وتختتم المواجهات بلقاء المقاولون العرب على ملعبه ويحاول علاء نبيل المدير الفني العودة للانتصارات وتحسين ترتيب فريقه بعدما تأجل مباراتي الإسماعيلي والمصري للذئاب نتيجة مشاركة الدراويش بالبطولة العربية وارتباط المصري بالمشاركة في الكونفيدرالية.
ويملك علاء نبيل العديد من الأوراق الرابحة، ومن المقرر أن يعتمد على مجموعة اللاعبين المميزين أمثال محمد سوستة في وسط الملعب وطاهر محمد طاهر وأحمد علي في الهجوم والأقرب لحراسة عرين الذئاب حسن شاهين الذي ظهر بصورة طيبة خلال مشاركة فريقه في الدوري بعدما تعرض محمود أبو السعود الحارس الأساسي لكسر في أحد أصابع اليد اليسرى.
ويملك المقاولون 7 نقاط في رصيد بينما يدخل وادي دجلة موقعة الليلة ورصيدة 8 نقاط ويبحث تاكيس جونيس، المدير الفني لوادي دجلة عن الفوز للوصول للنقطة 11 وتحسين ترتيبه في جدول الدوري.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟