الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة التعليمية

مساعد وزير التعليم: اعتذرت عن المنصب "ومش هدخل الوزارة تاني"

أسماء الديب، مساعد
أسماء الديب، مساعد وزير التربية والتعليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
كشفت أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات ورئيسة مجلس إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو، أنها تقدمت باعتذار لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن الاستمرار في منصبها.
وقالت "الديب"، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء،  إن أسباب الاعتذار، جاءت بسبب أعمال بعض الكيانات الإرهابية، والتي تضر بالعاملين بمدارس 30 يونيو، في بعض المدارس.
وأضافت "الديب"، أن هناك مشكلات عديدة، منها: أن بعض أصحاب المدارس المتحفظ عليها، ومنها مدرسة البشاير الدولية، بالمعادي المتحفظ عليها، يتدخلون في شئون المدرسة، لافتة إلى أنه حدثت مشادة مع فرد الأمن الذي منع دخول السيدة المالكة لتلك المدرسة، وتطور الأمر حتى إنه تم استدعاء الشرطة، ووضع "كلابشات"، واحتجاز فرد الأمن بقسم الشرطة، وهذه الأمور مرفوضة.
وأوضحت، "الديب" أنها أدت عملها على أكمل وجه على مدار العام الذي تولت فيه المنصب، مؤكدة أنها حاربت لوصول أوضاع المدارس بهذا الشكل، لافتة إلى أنه إذا كانت مدرسة وا اثنتين بهما مشكلات، فلا يُعد إنقاصا لمجهوداتنا.
وتابعت، أنها تركت الاعتذار بمكتب الوزير نظرًا لتواجده خارج البلاد اليوم، مشيرة إلى أنها أبلغته أنها لن تدخل الوزارة مرة أخرى.
وقالت مساعد الوزير، إن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، حين يثق في أشخاص يوزع عليهم المسئوليات، ويعطي لهم الصلاحيات الكاملة.