رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس جامعة مطروح: تخفيض رسوم الدراسات العليا للساعات المعتمدة

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 10:50 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
أعلن القائم بأعمال رئيس جامعة مطروح، الدكتور محمد إسماعيل عبده، اليوم الأربعاء، أن مجلس الجامعة قرار تخفيض رسوم الدراسات العليا لتكون 200 جنيه بدلًا من 300 جنيه قيمة الساعة المعتمدة، بالإضافة إلى إلغاء وتخفيض بعض الرسوم الآخرى، استجابةً لالتماسات أبناء مطروح الراغبين في التسجيل للدراسات العليا.
وأكد رئيس الجامعة إنه تم مد التسجيل للدراسات العليا بالجامعة حتى موعد أقصاه 18 أكتوبر الجاري، مشيرًا إلى أنه تم تحديد يوم 5 نوفمبر القادم، لإقامة حفل تخرج خريجي الجامعة ( دفعة 2017 ودفعة 2018 ) ممن أنهوا الامتياز بكلية التمريض بمكتبة مصر العامة.
وفي سياق متصل، أشار عبده، إلى أنه تم تطبيق منظومة الدفع الالكتروني، وبدأ تطبيقها بالفعل في كلية الطب البيطري، وأصدر قرارًا بأن يكون الدكتور صلاح محمد عسران، القائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة.
وبشأن آلية دعم السفر أعضاء هيئة التدريس في مؤتمرات علمية بالخارج والداخل، أصدر قرار سنة 2018 أن جامعة مطروح تدعم أعضاء هيئة التدريس في الكليات النظرية والعملية بتحمل بدل السفر ورسم التسجيل وتأشيرة السفر بشرط السفر مرة كل 24 شهر ويتم تحمل رسوم تسجيل المؤتمرات بما لا يزيد عن 500 دولار أمريكي أو ما يعادله ويصرف بالعملة المحلية.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟