رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

طولان لجماهير سيد البلد :اصبروا وانتظرونا في مركز متقدم

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 04:42 ص
فريق الاتحاد السكندري
فريق الاتحاد السكندري
كتبت- مي الغندور
طباعة
عمت حالة من الارتياح والأفراح، أروقة القلعة الخضراء، بعد الفوز الأخير الذي حققه فريق الاتحاد السكندري، على حساب فريق الجونة، بهدفين مقابل هدف، في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والوصول إلى النقطة 11، التي تضعه في المركز الثامن بجدول الترتيب العام لمسابقة الدوري.
وأبدت الجماهير اطمئنانها بعد تحقيق الفوز الصعب على منافس قوي، خاصة بعد فترة غياب ونتائج سلبية خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.
من جانبه، أعرب حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي، عن رضاه عن الأداء والروح الذي ظهر به لاعبيه خلال مباراة "الجونة" وتحقيق اول انتصار تحت قيادته.
وقال «طولان» في تصريحات خاصة لـ «البوابة»:"ان الأمور تسير بشكل جيد داخل الفريق السكندري، والفوز على الجونة كان مصيري في مشوار زعيم الثغر، بمسابقة الدوري الممتاز، خاصة بعد فترة من غياب التوفيق، وتراجع النتائج، وأن الفوز سيدفع لاعبيه معنويا، خاصة في استعادة الثقة المفقودة لديهم، بسبب النتائج في الفترة الأخيرة".
وأوضح أن الجهاز الفني، أجبر على إجراء تعديلات في التشكيل الأساسي، بعد إصابة الثنائى، ويلسون، وعاشور الأدهم، اللذان يعدوا من العناصر الاساسية للفريق، مما جعله يمنح أدوار مختلفة لعدد من اللاعبين، أبرزهم كريم الديب، ونور السيد.
وأضاف «طولان» أن خالد قمر من أهم مهاجمي مصر، وخاض موسم مميز معه في الشرطة من قبل، لكنه يواجه سوء توفيق في تسجيل الأهداف مع الاتحاد السكندري.
وأكد علي أنه سيغلق صحفة "الجونة"، وسيبدأ في الاستعدادات، للقاء الأهلي المرتقب، في الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من خلال عقد جلسات تحفيزية ونفسية مكثفة مع اللاعبين.
وتابع انه يعاني من ضيق الوقت مع الاتحاد السكندري، ويحتاج فترة لتعديل الأوضاع وإعادة ترتيبها مرة أخرى داخل الفريق السكندري.
ووجه "طولان" رسالة خاصة لـ "جماهير الاتحاد السكندري" مفادها:« اصبروا وساندوا اللاعبين، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر جيدة داخل الملعب، لكنها تحتاج بعض الوقت لتصحيح المسار والأوضاع داخل الملعب، مشيرًا إلى أن الجماهير أهم دافع داخل المنظومة الرياضية ".
وفي سياق متصل، يستأنف فريق الكرة بالنادي، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني، عقب لقاء الجونة، تدريباته الجماعية علي ملعبه بسموحة، استعدادا لمواجهة الأهلي، والمقررة الأحد المقبل، علي ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

الكلمات المفتاحية

"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟