رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مفاجأة.. "كباتن" المنتخبات العربية يخذلون محمد صلاح

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 11:36 م
البوابة نيوز
خالد علي
طباعة
في مفاجأة من العيار الثقيل، تجاهل كباتن المنتخبات العربية، التصويت للنجم المصري محمد صلاح في الاستفتاء على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 والتي حصل عليها الكرواتي لوكا مودريتش، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل الذي أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.
ومحمد صلاح على المركز الثالث في التصويت بنسبة 11.23 % خلف الكرواتي لوكا مودريتش الذي توج بالجائزة، وكريستيانو رونالدو الذي حل ثانيا.
وحصد الفرعون المصري على 130 صوتًا، من كباتن ومدربي المنتخبات، بالإضافة إلى الإعلاميين، ولكن المفاجأة في أن كباتن المنتخبات العربية لم يصوتوا لمحمد صلاح من أجل الفوز بالجائزة، باستثناء 4 كباتن فقط.
وصوت عصام الحضري قائد منتخب مصر، وعمر السومة قائد منتخب سوريا وعبد اللطيف البهداري قائد فلسطين، وعبدول با قائد موريتانيا للنجم المصري، بينما تجاهل باقي كباتن المنتخبات العربية منح صوتهم للفرعون المصري.
وحصل "صلاح" على أصوات كباتن منتخبات، بوركينا فاسو، وأيرلندا الشمالية، وجزر الكايمان، وتشاد، وإستونيا، وجبل طارق، وإيران، ومنغوليا، وهولندا، وسنغافورة، وسوريا، والسويد».
أما المدربون الذين صوتوا لمحمد صلاح فهم، مدرب البحرين، وبرمودا، والكونغو الديمقراطية، ومصر، وآيسلندا، والهند، وأيرلندا الشمالية، واسكتلندا.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟