رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

العميد يطالب بتأجيل مباريات المصري بالدوري حتى مواجهة فيتا كلوب

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:40 ص
حسام حسن المدير الفني
حسام حسن المدير الفني للنادي المصري
كتب - سعد صديق
طباعة
إدارة النادي تتعهد بصرف مكافآت إضافية بعد الصعود لنصف نهائي الكونفيدرالية
يسابق مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، الزمن لتوفير مكافأة صعود الفريق للدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية، بعد الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري بهدف في المباراة التي أقيمت أمس الأول الأحد، بملعب الأخير ووسط جماهيره، في إياب دور الثمانية من البطولة.
وقدم أبناء العميد حسام حسن عرضا طيبا واستطاعوا تخطى أحد أهم العقبات بالبطولة، ليقترب أبناء بورسعيد من المنافسة على لقب البطولة في واحدة من إنجازات الفريق البورسعيدي.
وفتح مسئولو المصري خط اتصال بعدد من رجال الأعمال لدعم الفريق، لحين وصول استلام مكافأة الصعود لنصف نهائي الكونفيدرالية.
وبهذه النتيجة، ضمن المصرى البورسعيدى مكافأة مالية قدرها 450 ألف دولار من الاتحاد الإفريقي أي ما يوازى 8 ملايين جنيه مصري، عقب تأهله إلى الدور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية.
من جانبه، أشاد حسام حسن، المدير الفني للمصري، بأداء لاعبي فريقه وإصرارهم على تحقيق الفوز خارج الأرض وأمام فريق عريق يملك كل مقاومات الفوز، ولديه خبرات كبيرة في البطولات الإفريقية بعكس المصري، الذي يضم العديد من اللاعبين الصغار الذين يشاركون للمرة الاولى في البطولة.
وطلب العميد من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين دعم فريقه وتأجيل مباراتي طلائع الجيش ومصر المقاصة في الدوري لضمان تركيز لاعبي المصري في الحدث الأكبر، لتحقيق إنجاز باسم الكرة المصرية وليس حسام حسن وفريقه فقط.
وقال «حسن»، عقب مباراة اتحاد العاصمة، إنه حرص على تنفيذ فكره من خلال إغلاق مفاتيج المنافس والضغط على أصحاب الأرض، وتحقيق حلم الصعود لنصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ أبناء المدينة الباسلة.
ومن المقرر أن يخوض فريق المصري لقاء الذهاب في الدور قبل النهائي مع فيتا كلوب الكونغولي، يوم 3 أكتوبر المقبل بالقاهرة، على أن يُقام لقاء العودة يوم 24 من نفس الشهر، بينما سيواجه الرجاء البيضاوي بطل المغرب، إنيمبا النيجيري في نص نهائي الكونفيدرالية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟