رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الخطيب: جمهور الأهلي سر الفوز على حوريا الغيني

الأحد 23/سبتمبر/2018 - 10:04 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
أنس مصباح
طباعة
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التهنئة للجماهير بتأهل فريق الكرة إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا، موجها الشكر للجهاز الفني واللاعبين على الأداء الممتع أمام حوريا كوناكري بطل غينيا أمس السبت والفوز برباعية نظيفة.
وأكد الخطيب للاعبين أن هذا ما ينتظره الجميع منهم وأنه عليهم أن يكملوا المسيرة بنفس الأداء والروح خاصة أن روح الفانلة الحمراء ستكون سببا رئيسيا في الفوز بكأس البطولة بإذن الله.
وأشار رئيس النادي الأهلي إلى أن بطولة إفريقيا هي الأغلى لدى الجماهير والمحببة للنادي وستكون بوابة العودة مجددا للمشاركة في كأس العالم للأندية.
ووجه الكابتن الخطيب الشكر لجمهور الأهلي العظيم والوفي على وقوفه باستمرار خلف فريقه وعلى تشجيعه المثالي وهو ما كان أمرا يدعو للفخر خلال مباراة الأمس عندما تواجد وسطهم في ملعب المباراة خاصة أن الفريق عاد من جديد ليلعب في القاهرة وسط جماهيره التي تعمل لها جميع الفرق الإفريقية ألف حساب ويجب أن نتمسك بما وصلنا إليه وأن نكمل جميعا بنفس المنهج حتى نعود للعب أيضا على ستاد القاهرة في وجود 100 ألف مشجع بدلا من 10 آلاف فقط.
وأضاف الخطيب أن لائحة الأهلي الجديدة لم تنس جماهير النادي العظيمة ومنحت الحق في إنشاء روابط للجمهور بترخيص من النادي بما بتوافق مع القانون.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟